حقائق لا تعرفها عن شخصية Iron man

شخصية Iron man من الشخصيات الخارقة الحديثة نسبيا والتي لا يوجد لها تاريخ في السينما الأمريكية ومع ذلك فقد حققت نجاحا كبيرا، والذي كان متجسدا من خلال 3 أجزاء، كما ان تلك الشخصية شاركت قى بطولة الفيلم الجديد “Captain America: Civil War” إلى جانب البطل الخارق Captain America، واستطاع الفيلم أن يحقق أكثر من 200 مليون دولار.

اليك معلومات لا تعرفها عن البطل الخارق Iron man.

من المؤكد أنك لا تستطيع أن تتخيل أن تشاهد الفيلم بدون النجم روبرت داوني، ولكن ما لا تعرفه أنه كان من المقرر أن يقوم ببطولة ذلك الفيلم النجم العالمي توم كروز حيث أنه تم ترشيحه من قبل داوني.

الـ”J.A.R.V.I.S” اسم نظام الذكاء الاصطناعي الذي كان يساعده Iron man فى معمله هو مجرد اختصار لجملة “Just a Rather Very Intelligent System” وتلك الجملة تعنى “مجرد نظام ذكاء اصطناعي آخر”.

حينما قام روبرت داونى بتجسيد شخصية Iron Man كان من أكبر الممثلين سننا الذين قاموا بتجسيد ادوار القوى الخارقة، ولكن ذلك لم يمنعه من التمثيل والقيام بدوره على ـكمل وجه والنجاح والتصدر شباك التذاكر من خلال 3 أجزاء.

هذا الدور جعل روبرت من أغنى الممثلين في العالم، ولعلاهم أجرا.

شخصية الملياردير “توني ستارك” مأخوذة من شخصية رجل أعمال حقيقي اسمه “هوارد هيوز” كان مخترع ومغامر وكان له العديد من العلاقات العاطفية.

Tags

مواضيع ذات صلة