حقائق قد لا تعرفها عن الممثل روبرت باتينسون

الممثل روبرت باتينسون أكمل أعوامه 29 في يوم الأربعاء 13 مايو، ولا توجد طريقة أفضل للاحتفال بعيد ميلاد بطل سلسلة أفلام ” Twilight” الشهيرة من أن نستعرض عدد من الحقائق عن باتينسون مثل المتاعب التي واجهته أثناء تواجده في المدرسة، وعدم تفضيله لقيادة السيارات وكذلك كراهيته لاسم “أر باتز” والذي يطلقه عليه معجبيه.

تعرف على عدد من الحقائق التي قد لا تعرفها عن الممثل روبرت باتينسون:

روبرت باتينسون يحب أن يقوم بإهداء الهدايا وهو يولي هذا الأمر اهتماما كبير، ولقد وصف نفسه في إحدى المقابلات بأنه أفضل شخص يقوم باختيار الهدايا وأنه يحب القيام بهذا الأمر كثيرا.

روبرت باتينسون تعلم رياضة الغوص (scuba dive) من أجل دوره في فيلم ” Harry Potter and the Goblet of Fire” وذلك طبقا لما قاله باتينسون لمجلة ” Scholastic magazine”.

روبرت باتينسون تم فصله من المدرسة، باتينسون ذكر في إحدى مقابلاته في عام 2008 أنه فصل من مدرسة ” Tower House” (مدرسة خاصة) وهو في الثانية عشر من عمره ولكنه رفض أن يذكر سبب فصله.

باتينسون لم يكن دائما محبوبا لدى المعجبين فطبقا لـ ” TV Guide” قام 75 ألف شخص بالتوقيع على عريضة للمطالبة باختيار ممثل آخر غير باتينسون ليقوم بدور إدوارد كولين.

روبرت باتينسون صديق مقرب للمغنية كيتي بيري والتي ساعدته خلال الفترة التي انفصل فيها عن كريستين ستيوارت.

باتينسون يحب ممارسة رياضة الرماية، خلال مقابلة باتينسون مع ” MTV” في عام 2012 قال إنه أصبح مؤخرا يهتم بممارسة رياضة الرماية باستخدام الأسلحة النارية، وأنه يحب أن يزور مركز شرطة لوس أنجلوس للرماية للتدرب على الرماية هناك.

باتينسون لا يحب التبذير في إنفاق الأموال، باتينسون تحدث عن ذلك لمجلة ” Harper’s Bazaar” في عام 2008 وقال: “أنا لا أنفق الكثير من المال، الشيء الوحيد الذي قمت بشرائه هو سيارتي والتي تكلفت 1.500 دولار”.

باتينسون ليس سائقا جيدا، على الرغم من أنه يجيد القيادة إلا أنه ليس سائقا مميزا حيث اعتاد على أن يقله الآخرين خلال نشأته وحياته بعدها في لندن، وذلك طبقا لما قاله باتينسون خلال مقابلته مع ” Harper’s Bazaar” في عام 2009.

باتينسون قبل فتاة للمرة الأولى وهو في سن الثانية عشر وذلك طبقا لما قاله لمجلة ” Seventeen magazine”.

باتينسون يكره اسم التدليل “أر باتز” (R-Patz) والذي أطلقه عليه معجبيه، باتينسون تحدث عن ذلك لصحيفة ” The Guardian” (جارديان) في شهر يونيو عام 2012 وقال: ” أنا لا أفهم حقا كيف يمكن لأشخاص اختراع اسم كهذا، أنا حقا أن أقوم بخنقهم”.

Tags

مواضيع ذات صلة