حقائق غريبة وطريفة عن ليوناردو دي كابريو

لن تجد من يمكنه أن يختلف على حقيقة أن الممثل ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio) يعد واحد من أشهر الممثلين الرجال في هوليوود ومن ضمن الممثلين الأكثر موهبة في العالم، ولكن ما الذي نعرفه حقا عن ليوناردو دي كابريو؟

ما يعرف الغالبية العظمى من معجبي ليوناردو دي كابريو أنه ثري ووسيم للغاية وبالرغم من ذلك لم يتزوج حتى الآن بالرغم من سنوات عمره 41، وأنه اشتهر بمواعدته لعارضات الأزياء وخاصة الشقراوات منهن، وأنه صديق مقرب للنجمة كيت وينسلت (Kate Winslet) منذ سنوات طويلة، وهناك أيضا حقيقة أنه من الناشطين البيئيين المتحمسين وأنه أنفق ملايين الدولارات من أجل دعم القضايا والمشاريع البيئية وذلك من خلال مؤسسته الخيرية التي تحمل اسمه، ولكن هناك العديد من الحقائق الأخرى التي لا يعرفها الكثيرون عن ليوناردو دي كابريو ومنها حقيقة أنه يجيد تحدث اللغة الألمانية بطلاقة أو أن لديه ابنة (نوعا ما)، تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من الحقائق الغريبة والطريفة عن النجم الشهير ليوناردو دي كابريو:

ليوناردو دي كابريو لا يقود السيارات الباهظة ولا يمتلك طائرة خاصة: والسبب هو حرصة على تجنب الإضرار بالبيئة ولذلك فهو يقود سيارة تويوتا بريوس الصديقة للبيئة.

ليوناردو دي كابريو قام بحجز مقعد على متن رحلة شركة ” VIRGIN GALATIC” التي يمتلكها رجل الأعمال ريتشارد برانسون (RICHARD BRANSON) والمتجهة إلى الفضاء: ليو دفع مليون دولار من أجل الحصول على مقعد في هذه الرحلة ومن المفترض أنه سيسافر في المستقبل على متن المكوك الفضائي الذي يحمل اسم ” SpaceShip Two”.

ليوناردو دي كابريو يمتلك جزيرة خاصة قبالة ساحل بليز بمساحة 104 فدان: ويخطط الممثل الشهير إلى تحويل هذه الجزيرة إلى منتجع سياحي صديق للبيئة.

في عام 2009 قام الممثل ليوناردو دي كابريو الممثلة كيت وينسلت بدفع تكاليف الإقامة في دار المسنين لآخر الناجين الأحياء من السفينة الشهيرة تايتانيك: ولقد فعلا ذلك حتى لا تضطر الناجية الأخيرة من سفينة تايتانيك إلى بيع تذكارات تمتلكها من أجل دفع تكاليف إقامتها في دار الرعاية.

ليوناردو دي كابريو قام بالعمل في فيلم مع الممثل توبي ماغواير (TOBEY MAGUIRE): الفيلم يحمل اسم ” DON’S PLUM” ويبدو أنه كان فيلم سيء للغاية لدرجة أن ليو قد اتخذ إجراءات قانونية لمنع عرض الفيلم في دور العرض السينمائية.

ليوناردو دي كابريو لم يسبق له أن تعاطى المواد المخدرة من قبل: ولذلك فقد استعان بخبير في المواد المخدرة للاستعداد لدوره في فيلم ” The Wolf Of Wall Street”.

والدة ليوناردو دي كابريو اختارت له اسم “ليوناردو” لأنها وأثناء فترة حملها فيه شعرت به يركل داخل بطنها للمرة الأولى في الوقت الذي وقفت فيه أمام لوحة دافينشي (A DA VINCI PAINTING) في المتحف.

ليوناردو دي كابريو يمتلك خط لإنتاج القهوة يتبع سياسية التجارة العادلة: وهو يحمل اسم ” LYON” وجميع أرباحه يتم التبرع بها لصالح الجمعيات الخيرية المعنية بالقضايا البيئية والتي يقوم بدعمها من خلال مؤسسته الخيرية ” Leonardo DiCaprio”.

ليوناردو دي كابريو لديه ابنة بالتبني: أثناء تصوير ليوناردو دي كابريو لفيلم ” Blood Diamond” في موزمبيق، عمل في الفيلم مع 24 طفل يتيم من جمعية ” SOS Children” الخيرية في قرية مابوتو (Maputo) في موزمبيق، كان من ضمنهم طفلة صغيرة شعر ليو برابطة قوية تجمعه بها ولذلك فقد قام بتبنيها وهو يرسل لها نفقات المعيشة والإقامة شهريا ويتواصل معها عبر الهاتف بصفة مستمرة.

ليونارد دي كابريو يجيد التحدث باللغة الألمانية بطلاقة.

الممثل روبرت دي نيرو (ROBERT DENIRO) اختار ليوناردو دي كابريو شخصيا من ضمن مئات الأطفال ليشاركه في بطولة فيلم ” THIS BOY’S LIFE”

Tags

مواضيع ذات صلة