حقائب نيكي هيلتون لخريف وشتاء 2015-2016

نيكي هيلتون وريثة عائلة هيلتون أطلقت في هذا الموسم مجموعة جديدة من الحقائب بالتعاون مع ماركة ” لينيا بيل” (Linea Pelle) للحقائب الجلدية، مجموعة نيكي الجديدة تحمل اسم مجموعة ” Nicky Hilton x Linea Pelle” وهي مجموعة حقائب أنيقة لموسم الخريف لعام 2015 وهي مكونة من 11 قطعة وتتنوع ما بين حقائب اليد النسائية وحقائب الظهر وحقائب نسائية صغيرة.

نيكي هيلتون ليست جديدة على عالم التصميم فهي صاحبة خط أزياء وشاركت في وقت سابق في تصميم مجموعة من الحقائب الأنيقة لشركة ” Samantha Thavasa” اليابانية، كما أنها قد بدأت في تصميم إطلالاتها وهي في الثامنة عشر من عمرها، ومؤخرا أتيحت لنا فرصة إجراء مقابلة مع نيكي وخلال المقابلة تحدثت معنا عن مجموعتها الجديدة للحقائب والتي شاركت في حملتها الدعائية بالظهور في مجموعة من الصور وهي تحمل حقائب مختلفة من المجموعة:

ما الذي جعلك تفكرين في إنتاج هذه المجموعة؟

نيكي هيلتون: لقد أردت تصميم حقائب من النوع الذي كنت أبحث عنه ولا أجده، على سبيل المثال كنت منذ فترة على عن حقيبة ظهر جلدية بمواصفات محددة ولم أجدها لذلك قمت بتصميم حقيبة ظهر ” Roosevelt”.

ما هي القطعة المفضلة لديك في هذه المجموعة؟

نيكي هيلتون: أحب كثيرا حقيبة “Waldorf canteen” بسبب تصميمها غير المعتاد ولأنه يمكنك أن ترتديها بطرق مختلفة ومتعددة، يمكنك مثلا أن ترتديها كحقيبة كتف أو حقيبة يد وهكذا.

كيف كانت تجربة عملك مع ماركة ” Linea Pelle”؟

نيكي هيلتون: لقد كانت تجربة رائعة، لقد كان من الرائع حقا العمل معهم، لقد كنت أعلم تماما ما كنت أرغب في عمله ولقد سمحوا لي بالقيام بما أراه مناسبا.

ما نوع المرأة التي تناسبها مجموعة حقائب” Nicky Hilton x Linea Pelle”؟

نيكي هيلتون: لقد حاولت أثناء عملي في هذه المجموعة أن أصمم حقائب تناسب جميع النساء، ولذلك فإن المجموعة تتضمن العديد من التصميمات والأحجام.

هل يمكنك أن تخبرينا عن إطلالاتك المفضلة لموسم الخريف في هذا العام؟

نيكي هيلتون: أنا أحب جميع تقليعات موسم الخريف في هذا العام، في الحقيقة الخريف هو موسمي المفضل للتأنق، أنا أحب أن أرتدي السترات الخفيفة، الجواكت الجلدية، والبنطلونات الضيقة وأحب أن أرتدي الأحذية الطويلة والأوشحة.

صفي ذوقك الخاص في ثلاث كلمات؟

نيكي هيلتون: انتقائي، راق، أنيق.

ما هي النصيحة التي كنت تقدميتها لنفسك في عشر سنوات الماضية؟

نيكي هيلتون: من المهم أن تجدي لمستك الخاصة التي تميزك عن الآخرين.

هل هناك مشاريع جديدة تخططين للقيام بها؟

أنا أعمل حاليا في عدد من المشروعات الجديدة التي تتعلق بالتصميم وسأعلن عنها في العام المقبل.

Tags

مواضيع ذات صلة