حفل زفاف مي كساب و”أوكا” محرّم على المصورين

شهدت قاعة “توت عنخ آمون”، بفندق “جي دبليو ماريت” بالتجمع الخامس في القاهرة، إقامة حفل زفاف الفنانة المصرية مي كساب، على المطرب الشعبي محمد صلاح الشهير بـ”أوكا”.

حضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم؛ منهم النجم محمد حماقى، الذي جلب معه فرقته الموسيقية، والنجم محمد منير إضافة إلى داليا البحيري، رجاء الجداوى، دلال عبد العزيز، لقاء سويدان، سامح حسين، عمرو رمزى، وعدد آخر من النجوم.

وكانت الفقرة الغنائية الأولى في الحفل من نصيب النجم محمد حماقي، حيث غنى باقة من أجمل أغاني ألبومه الجديد وباقة من أروع أغانيه.

كما شارك محمد منير في حفل الزفاف بصوته، حيث غنى عددًا من أجمل أغنياته التي تفاعل معها الحضور بالتصفيق والغناء، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية له.

وتواجد به عدد كبير من الأمن الخاص الذي قام بتنظيم الحفل لكي لا يحدث حالات من الهرج، كما تم منع بعض الصحفيين من التقاط صور للعروسين.

وحاول عدد من المصورين الاحتكاك مع البودي جاردات للدخول إلى حفل الزفاف والتقاط بعض الصور من داخل حفل الزفاف، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

وقبل حفل الزفاف، شارك “أوكا” جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، بصورة من الاستعدادات الأخيرة للحفل، حيث ظهر أوكا برفقة فريق 8% وهو يقوم بالاستعدادات الأخيرة قبل ذهابه لحفل الزفاف.

انسحبت الراقصة دينا من حفل زفاف المغني الشعبي أوكا والفنانة مي كساب ، بعد مشادة مع منظم الحفل وليد منصور لتقديم فقرة المطرب محمد حماقي على فقرتها وافتتاحه الحفل بدلا منها، بحسب موقع «العربية نت».

Tags

مواضيع ذات صلة