حفل راقي لافتتاح ” جوسب للحلويات” أبو ظبي

 

دعي عدد من كبار الشخصيات، أشخاص مؤثرين ووسائل الإعلام للاحتفال بالافتتاح الرسمي لبوتيك “جوسب للحلويات”كافيه آند ديسير أبو ظبي” (GOSSIP Café & Deserts Abu Dhabi) خلال أمسية غنية بأرقى الأزياء في الغاليريا مول، أبو ظبي، وللاستمتاع بتجربة حصرية في عالم الموضة والأزياء الراقية مع غوسيب وإتوال

حظي الضيوف بأوقات رائعة وسط أجواء مميزة، زيّنتها ألذ المأكولات وأشهى الحلويات لكافيه يجمع عشاق الموضة والأزياء في المدينة بجوار الأجواء الفاخرة لدنيا الأزياء المميزةوالغنية بأروع الملابس، الأحذية، الحقائب، الأكسسوارات والكثير غيرها من الابتكارات لأسلوب الحياة الراقية الضرورية لهذا الموسم.

قدمت عارضات الأزياء الإطلالات الضرورية لهذا الموسم من العلامات التجارية المفضلة لدى إتوال “لابوتيت” من بينها جامباتيستا فاللي، إنجي باريس، كارولينا هيريرا، إيسا، روكساندا، تي باي أليكساندر وانغ والكثير غيرهم. كذلك، جذبت حجرة تصوير شخصية خلال الحدث المدعوين إليها، ووفرت الكثير المرح والتسلية مع الصور التي التقطوها.

” جوسب للحلويات” هو أول كافيه للذواقة بمفهوم أوروبي أميركي مع لمسة إماراتية لمطبخه بالإضافة إلى حلويات أنيقة! قدم ” جوسب للحلويات” لضيوفه مأكولات لذيذة من قائمة أطباقه الشهية، وكابكيك ” جوسب للحلويات” الصغيرة والمميزة، ترافل وحلويات كابكيك في أكواب. يتخصص ” جوسب للحلويات” في خيارات المأكولات الصحية مثل البوريدج (porridge) الخالي من الغلوتين وسمك السلمون المشوي بنكهة الميزو (Miso grilled Salmon)، أصناف عضوية من القهوة والشاي، حلويات مبتكرة وموجودة فقط في “جوسب للحلويات” والكثير من الأطباق النباتية، قائمة خالية من الغلوتين ومشتقات الحليب وحلويات أنيقة وعلب هدايا مثالية لأي مناسبة.

Tags

مواضيع ذات صلة