حفلة شاي في كريستوفل بدبي مول

تعاونت كريستوفل مع منظمة الحفلات جميلة باي Jamila Bey من شركة “ذافرنشتاتش” (The French Touch Co.) لإعداد مائدة خاصة أقيمت حفلة الشاي هذه في البوتيك بدبي مول، وتم إعدادها بشكل رائع من قبل شركة “ذافرنشتاتش” مع تسليط الضوء على ثلاث مجموعات رئيسية، Mood، Madison 6 وBeebee.

تم تسليط الضوء على مجموعات كريستوفل من خلال إعدادات متعددة وفريدة. وبعيداً عن التزيين الجذاب والمنتشر بشكل عام في كافة أرجاء البوتيك، تم الكشف عن إعدادين رئيسيين استوحي كلاهما من مفهوم حفلات المستلزماتقبل الولادة باستخدام عناصر مختلفة من المجموعات.

برزت مجموعة Madison 6 من خلال قطعها المميزة من أواني وأكسسوارات الموائد التي تجسد الشكل سداسي الأضلاع، وهو رمز رصين يمثّل روح وجذور كريستوفل.

وتتضمن أواني الموائد أطباقاً، بالإضافة إلى أكواب من البورسيلين تكرر نفس الشكل سداسي الأضلاع على خلفية بيضاء، تذكر بصورة قرص العسل (honeycomb) وتشكّل التكملة المثالية لأغلى اللحظات.

لإضفاء لمسة من الكمال إلى Madison 6، عززت شركة”ذافرنشتاتش” الإعداد من خلال الكشف عن Beebee، وهي مجموعة ترمز إلى متعة الحياة، وتقترح عالماً غنياً وكاملاً خاصاً بها. كل قطعة تمت صناعتها بشكل دقيق، وتحمل علامة “النحلة” (Bee) التي يمكن رؤيتها على كل القطع الممتدة من أدوات المائدة إلى صندوق موسيقى أو نقود.

أخيراً، تم التلاعب برموز الطابع الكلاسيكي للإعداد مع تقديم MOOD إلى المائدة. هذه القطعة الجديدة، البيضاوية والمتألقة للتزيين تمثل تعبيراً مبسطاً، معاصراً وعالمياً. بشكلها المثالي لكل المناسبات، تطلق MOOD وعداً بالترحيب والصداقة، وبأجمل اللحظات.

Tags

مواضيع ذات صلة