حفلات نجوم العرب في العيد من دبي لمصر لشوارع بيروت

قرر بعض نجوم الغناء العربي عدم الانتظار حتى حلول ليل أول أيام عيد الفطر للمشاركة في الحفلات الجماهيرية الحافلة المقرر تنظيمها على مدار أيام العيد الثلاث.

فالبداية هذا العام ستكون مع أول نسمات العصر على شواطئ مصر، ومع أول ساعات المغرب بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بينما ستكون السهرة أحلى بين طرقات بيروت.

فستشارك الفنانة اللبنانية ميريام فارس في حفل الساحل الشمالي في مصر ثاني أيام العيد على شاطئ Why Beach بمارسيليا4 سيدي عبد الرحمن، في تمام الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة، وفى اليوم نفسه سيقدم المطرب وائل كفوري حفله ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت.

كما ستعود النجمة هيفا وهبي للغناء بعد شهرين من التفرغ للتمثيل وستشارك، فارس كرم في فندق لوريال لبنان ثاني أيام العيد، بينما أعلنت النجمة إليسا مشاركتها مع النجم ماجد المهندس في حفل ثالث أيام العيد بالفندق نفسه.

وفي ثاني أيام العيد، ستشارك نيكول سابا المطرب محمد حماقي في حفل “موسى كوست” في مصر.

وأحلام ستشارك النجم العراقي ماجد المهندس، في حفل مهرجان ليالي دبي بمركز دبي التجاري العالمي قاعة الشيخ راشد ثالث أيام العيد، ويسبقها النجم فايز السعيد ثاني أيام العيد في سيتي سنتر_فجيرة دبي

وثالث أيام العيد أيضا، سيغني عاصي الحلاني، نجوى كرم ، وناصيف زيتون في فندق هيلتون، وفى اليوم نفسه يقدم عاصي حلاني وصلة أخرى في النبطية بمشاركة نادر الأتات.

بينما يشترك كل من زين العمر، رويدا عطية، وهادي خليل، في حفل فندق ومنتجع كورال بيتش بيروت وبعدها تنتقل رويدا عطية لتحيي حفلها الثاني مع النجم معين شريف في بارك اوتيل شتورا.

وأخيرا سيقدم النجم الفلسطيني الشاب محمد عساف حفل عيد الفطر بفندق فيرمونت باب البحر ‏أبو ظبي ثالث أيام العيد أيضا.

Tags

مواضيع ذات صلة