حضور قوي لبرادا في جوائز البافتا

Léa Seydoux
Léa Seydoux

ظهر عدد من ضيوف ومقدمين ومرشحين لجوائز حفل الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون BAFTA لعام 2015 في إطلالة من برادا PRADA، الحفل الـ 68 للأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون أقيم يوم الأحد 8 فبراير في مدينة لندن.

ليا سيدو (Léa Seydoux): ارتدت فستان وردي أنيق مصنوع من الحرير، يوجد به ثنايات أنيقة في الجزء السفلي وله ذيل طويل، وارتدت صندل أنيق لونه فضي، كل هذا من برادا.

جوجو مباثا رو (Gugu Mbatha-Raw): رشحت لجائزة الأكاديمية البريطانية للنجم الصاعد لهذا العام وارتدت فستان أنيق مصنوع من الحرير بدون أكمام ومزخرف بخرز زجاجي أسود وأزرق عند مكان الأكمام وياقة الفستان وعند منطقة الخصر وكانت تحمل حقيبة سوداء أنيقة مصنوعة من الحرير، كل هذا من برادا.

جيمس مكافوي (James McAvoy): كان من مقدمي الحفل، وارتدي بدلة سوداء أنيقة مصنوعة من الموهير mohair والحرير، قميص أبيض مصنوع من الحرير، وربطة عنق حريرية (مستقيمة) سوداء، كل هذا من برادا.

جاك أوكونيل (Jack O’Connell): والذي فاز بجائزة الأكاديمية البريطانية لأفضل نجم صاعد لعام 2015 ارتدي بدلة سوداء أنيقة مصنوعة من الموهير، قميص أبيض أنيق بأزرار فضية اللون، ربطة عنق سوداء (على شكل فراشة)، حذاء أنيق مصنوع من الجلد الطبيعي، كل هذا من برادا.

كريس ثايكيير (Kris Thykier): منتج فيلم ” Trash” الذي رشح لجائزة الأكاديمية لأفضل فيلم غير ناطق باللغة الإنجليزية، ارتدي بدلة سواء أنيقة مصنوعة من صوف الموهير والحرير، قميص أبيض مصنوع من الحرير، حذاء من الجلد الطبيعي، كل هذا من براد.

Tags

مواضيع ذات صلة