حضور عرائسي في قرية بيسيستر

الربيع على الأبواب، ونفحات الحب تفوح في الأجواء، ومع إعلانات الخطوبة التي طرقت أبواب نجوم مثل روزي هنتينغتون- وايتلي، ومايلي سايرس، وماريا كيري، وحتى جيري هول، فليس هناك أي وقت أفضل من هذا الوقت للتألق بأناقة استثنائية. وبالنسبة إلى العرائس العاشقات للموضة والأناقة العصرية، هناك وجهة واحدة فقط- إنها قرية بيسيستر الفريدة من نوعها.

من 22 فبراير حتى يوم الأحد 20 مارس، تحتفل قرية بيسيستر بكل ما هو عرائسي. وسواء كنت عروس لديها ميزانية مالية محدودة، أو تتطلعين إلى بعض الفخامة، ستجدي ضالتك وكل ما تحتاجين إليه وأكثر، إلى جانب عدد من الفعاليات الاحتفالية المثيرة. ومن الفستان إلى العناية بالعريس، وهدايا حفل الزفاف أو الأحذية الرائعة، بل وحتى هدية الزوجين خلال حفل الزفاف، ستجدين كل شيء تحتاجين إليه لليوم الأهم في حياتك، في قرية بيسيستر.

وسيشارك في هذه الاحتفالات ستّين متجراً من ضمنها أوسكار دي لا رينتا، وأليكساندر ماك كوين، وبالطبع، العديد من من المتاجر المتخصصة بأناقة الرجل مثل هاكيت، ودنهيل، وبوس. ولا تنسي زيارة بوتيك أماندا واكيلي لتحصلي على وشاح جميل للعروس أو رفيقاتها، وفساتين السهرة أيضاً.

وللمسة من الراحة، يقدم لك مطعم ومقهى فارم شوب شاي ما بعد الظهر بين الساعة الرابعة والسادسة من مساء كل يوم. ويمكن الاستمتاع بخيارات رائعة من الساندويشات واللفائف الشهية، أو كعك الفواكه مع المربى والكريمة، أو خيارات الكيك البريطاني التقليدي مع الشاي أو القهوة، ومع خيار إضافة كأس من الشامبين مقابل 24 يورو فقط.

Tags

مواضيع ذات صلة