حصريا ولأول مرة على MBC Bollywood فيلم سلمان خان الجديد

مؤامرة للتخلص من الأمير يكشفها النجم سلمان خان، ويحاول إنقاذ حياته، من خلال الفيلم السينمائي “Prem Ratan Dhan Payo” الذي يعرض اليوم الثلاثاء حصريّاً ولأول مرّة على MBC Bollywood. حقق الفيلم الجماهيرية الأوسع ونسبة مشاهدة كبيرة في صالات السينما عند عرضه في العام 2015، قدرت بأنها الأعلى خلال العام الماضي، كما أنه صنّف كواحد من أهم وأشهر أفلام بوليوود في تاريخها السينمائي. ويشارك في الفيلم النجمة سونام كابور.

تدور أحداث الفيلم حول قيام الشاب فيجاي الذي يؤدي دوره سلمان خان، بالتخطيط لحماية الأمير من مؤامرة تحاك ضده، بهدف قتله أثناء حفل تتويجه وفي لحظات تسلمه العرش، وذلك من أجل نقل السلطة تلقائياً إلى بعض الانتهازيين من بعده. وتكشف الأحداث مفاجآت غريبة، عندما يتم معرفة من هو الشخص المحرّض على تصفية الأمير، فيتبيّن بأنه أحد أقرب الناس إليه، والأكثر طمعاً بالعرش والغنى والسلطة والقوة. فهل تنجح المؤامرة أم يتمكن فيجاي من إنقاذه؟ ومن هم الضحايا الذين سيسقطون أثناء كشف هذا المخطط الإجرامي؟

الجدير بالذكر، أن الفيلم مليء بالاستعراضات المبهرة، ويمتزج فيه الرقص بالمواقف الطريفة وقصص الحب بالإضافة إلى المغامرات والتشويق.

Tags

مواضيع ذات صلة