حصريا.. صور حفل زفاف كيفانج تاتليتوج 

ودع النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» العزوبية، وقرر الزواج من حبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزر بعد علاقة حب دامت لعامين، حيث احتفلا بزفافهما في أشهر مدن العالم رومانسية، حيث أتمم إجراءات زواجه بالسفارة التركية في باريس، وهناك كان عدد ضخم من وسائل الإعلام في انتظارهما.

ويشير موقع “مشاهير” أن مصممة الأزياء التي بدأت علاقتها كصديقة لمهند من خلال تعاونهما في عدد من الأعمال الفنية تألقت خلال حفل الزفاف الذي حضره 45 شخص فقط بفستان زفاف أنيق طويل، من تصميم صديق العروسين، المصمم التركي أوزغور ماسور.

ولم يتمكن والدا كيفانج من حضور حفل زفاف ابنهما، حيث يعاني والده من فوبيا طيران تمنعه من السفر لباريس، أما والدته فتعاني من فشل كلوي يضطرها إلى إجراء ثلاث عمليات غسل كلى في الأسبوع، وطبيبها الخاص يمنعها من السفر، الأمر الذي اضطرهما لمتابعة حفل الزفاف عبر الهاتف الذكي بتقنية ال 3G.

والجدير بالذكر، أن باشاك التي سبق ومرت بتجربة زواج فاشلة نجحت في إقناع مهند بخوض التجربة معها، على الرغم من أن الممثل قرر قطع علاقته بحبيبته السابقة، الممثلة وملكة جمال العالم السابقة، أزرا أكين، بعد 10 سنوات من ارتباطهما العاطفي بسبب رفضه الزواج.

هذا ويعد “كورت سيد &شورى” آخر أعمال كيفانج الذي يجهز حالياً لعودة قوية للشاشة من خلال مسلسل جديد من المقرر أن يبدأ في تصويره يونيو المقبل، بالإضافة إلى تحضيره لفيلم جديد.

Tags

مواضيع ذات صلة