حسين الجسمي ينشر برومو تلوي ذراعي

شارك النجم حسين الجسمي جمهوره بنشر برومو أغنيته المنفردة الجديدة تحت اسم “تلوي ذراعي?” على أن تصدر كاملة قريبا، كما وصلت نسبة مشاهدة اغنية حسين بعنوان “وحشتني دنيتي” إلى اكثر من 3 مليون و 314 ألف مشاهدة على قناته الخاصّة على “YouTube”.

وحشتني دنيتي

ويشير موقع “مشاهير” أن اغنية “وحشتني دنيتي” تولى مهام كتابة كلماتها الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، وقع لحنها وليد سعد، توزيعها الموسيقي حمل بصمة طارق عبد الجابر، فيما الميكساج احمد جودة.

شائعات التشاؤم من الجسمي

ومن جانب أخر، تجاهل الفنان حسين الجسمي، حملة الانترنت الموجهة ضده، معتبرها محاولة للتشويش على نجاحاته، مؤكدا أن جدول أعماله الفنية في المرحلة المقبلة مزدحم للغاية، وأن لديه كثير من الاعمال الفنية الوطنية.

كما أكد أنه مشغول بعدد من الحفلات والمشروعات الفنية التي ستقوده إلى خارج الدولة، وهي تستحوذ على كامل تركيزه كي يخرج بالصورة التي يطمح إليها، ويتوقعها على الدوام الجمهور، في اشارة إلى تجاهله كل تلك الشائعات.

وأضاف الجسمي الذي اختتم أخيرا حفل “هلا فبراير” في الكويت: “استعد لاحياء حفل تنظمه دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي 15 مارس الجاري، كما أنني اجهز للمشاركة في فعاليات ملتقى طلابي في لندن، وغيرها من المشاركات الرسمية، بعد افتتاحي مهرجان المرح والصحة واللياقة في أبوظبي، وهي مشاركات وأعمال تستدعي المزيد من التركيز”.

وكانت قد عددت منتديات ومواقع للتواصل الاجتماعي اعمالا ومواقف مختلفة للجسمي، رابطة بينها وبين احداث سياسية وامنية شهدتها البلدان أو الشخصيات التي ارتبطت بتلك الاعمال.

Tags

مواضيع ذات صلة