حسين الجسمي يطرح كليب كلنا العراق بعيدا عن الانفجارات!!

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي، كليب “كلنا العراق”، على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب العالمي، والذي تم تصويره في أحياء وطرقات العراق حيث احب المخرج علاء الانصاري أن يكشف عن الوجه الآخر لهذا البلد الجريح بعيدا عن الارهاب والانفجارات.

وتفيد “مشاهي” أن المخرج ركز على الحضارة والاماكن التراثية الموجودة في العراق منذ آلاف السنين، كما صور الحياة اليومية لاهل العراق الطيب بطريقة مميزة تبعث الفرح في نفوس كل من يشاهد الكليب.

بدأ الجسمي الكليب بكلمات مؤثرة: “رؤيتي التي ترجمتها من أفكار ومشاعر عبر هذا العمل بهدف رؤية الابتسامة والسعادة على وجوه كل اهلنا في العراق وخارجه.. شاركني بها كل اخواتي واخواني في الوطن العربي بمحبة صادقة وعفوية.. انها تحيتي الخاصة التي اطلقها من كل مكان في وطننا العربي الذي اعتز بانتمائي وولائي له.. اخوكم حسين الجسمي”.

ومن جانب اخر، اقتربت القناة الرسمية للمطرب الاماراتي حسين الجسمي علي موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب من المليون متابع وذلك بعد ما وصلت إلي 968.000 متابع .

بينما وصل عدد مشاهدي أغانيه إلي أكثر من 580 مليون مشاهدة وحصلت أغنية بشرة خير علي نصيب الأسد لأكثر الأغنيات مشاهدة في قناة الجسمي.

Tags

مواضيع ذات صلة