حسين الجسمي سفيراً لحملة بيبسي في الشرق الأوسط

في إطار الحملة العالمية “يلا تقدر2015″التي أطلقتها العلامة التجارية بيبسي مؤخراً، والرامية إلى تشجيع عملائها أينما كانوا على الاستمتاع بالحياة قدر المستطاع وعيش كل لحظة فيها، أعلنت شركة “بيبسيكو” عن تعاونها مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي، لينضم بذلك إلى سفراء الحملة في المنطقة، وتسعى الحملةلإدخال البهجة والفرح عبر الموسيقى في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

ومن خلال هذا التعاون، سيصبح بإمكان عشاق بيبسي عبر الشرق الأوسط المشاركة في باقة متنوعة من المسابقات المشوقة على مستوى المنطقة، والمصممة خصيصاً لتشجيعهم للخروج من نمط حياتهم المعتاد واختبار أشياء جديدة، إضافةً إلى عددٍ من المسابقات العالمية التي تبرز عناصر الثقافة الشبابية للمستهلكين، والتي تشمل مختلف المجالات كالتصميم، والرياضة، والموسيقى، والتكنولوجيا.

وفي معرض تعليقه على المشاركة، قال الفنان حسين الجسمي: “تمثل بيبسي علامة تجارية مرموقة على مستوى العالم، وإنني فخور للعمل معها ضمن هذه الحملة المبتكرة. إن محاولة القيام بأمور بعيدة عن الروتين اليومي يتطلب روحاً شجاعةً وتتحلى بالحيوية والطاقة. وشخصياً، لم أكن لأصل إلى هذه المرتبة لولا الجهود الإضافية التي بذلتها خلال مسيرتي”.

وبوصفه سفيراً رسمياً لحملة “يلا تقدر” في الشرق الأوسط، فسوف يتم الإعلان عن هذا الحدث عبر عدد من أكبر اللوحات الإعلانية فيالامارات وبعض من دول المنطقة.

ومن خلال هذا التعاون، سيصبح الفنان حسين الجسمي أحدث إضافات لمجموعة سفراء حملة “يلا تقدر” العالميين، والتي تضم عدداً من ألمع النجوم العالم في مختلف المجالات، كـ”سيرينا ويليامز” أفضل لاعبة تنس حول العالم بدون منازع، و”يوسين بولت” أسرع رجل في العالم والفائز بالميدالية الذهبية للأولمبياد، إلى جانبنجم كرة القدم الصاعد”خاميز رودريغيز”.

Tags

مواضيع ذات صلة