حسن الشافعي يشارك جمهوره بصورة من طفولته.. فهل تغير شكله؟!

استعاد الموزع الموسيقي حسن الشافعي ذكريات طفولته ، حيث شارك جمهوره بنشر جديدة له من ألبوم طفولته لأول مرة ، حيث ظهر في الصورة وهي يرتدي الروب ، بينما كان يمسك التليفون في يده، وذلك عبر موقع “أنستجرام”.

وعلق حسن على الصورة قائلا: “شكلها كانت مكالمة مهمة روب سلاحف النينجا، عودة للماضي”، واستقبل الفنان عدد كبير من تعليقات الجمهور التي غازلته واستحسنت شكله في الطفولة، بينما رأى البعض أنه تغير كثيرا.

حسن الشافعي مشغول ببرنامج «أراب أيدول»

وتجدر الإشارة أن حسن الشافعي يشارك حاليا في الموسم الجديد من برنامج «أراب أيدول»، والذي تعرض حلقاته المباشرة ، وحقق الفنان شهرة واسعة بعد مشاركته في هذا البرنامج وأصبح حلم لعدد كبير من الفتيات لوسامته.

حسن الشافعي يدعم مرضى فيروس سي

ومن جانب أخر ، أعلن الموزع الموسيقي حسن الشافعي، دعمه لبرنامج “Tour n Cure ” من أجل القضاء على مرض فيروس سي، بمساهمته في علاج 500 حالة من خلال البرنامج.

وقال “الشافعي”، من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “قررت أساهم في القضاء على مرض فيروس سي اللي بيهدد أكتر من ??? مليون شخص في العالم كله، وهبدأ بعلاج 500 حالة من خلال برنامج Tour n Cure  اللي مصر بتقود فيه العالم للقضاء على فيروس سي”.

وعن طريقة التواصل مع “الشافعي”، أوضح: “فلو حد فيكم يعرف حد محتاج مساعدة، يبعتلي التفاصيل على الايميل ده [email protected]  وفيه مسئول هيرد عليه يتابع معاه خطوات العلاج هتتم إزاي”.

 وتستكمل “تور إن كيور” Tour n’ Cure رحلة إنهاء آلام مرضى فيروس سي حول العالم باستقبال السائحين من كافة الجنسيات في القاهرة لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد الجرعات اللازمة وخطة العلاج ثم الانتقال إلى إحدى المدن السياحية المصرية للاستجمام وقضاء عطلة مميزة بغرض القضاء على المرض والحفاظ على حالتهم الصحية دون فقدان ثرواتهم باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمائة من قيمتها العالمية.

يمكنك أيضا قراءة More from author