حرب الكترونية بين مغاربة وجزائريين بسبب سعد المجرد؟!

لم تمر الايام الثلاثة الاولى على اصدار النجم المغربي الشاب سعد المجرد أغنيته الجديدة “أنا ماشي ساهل”، إلا وأن اتهم بالسرقة من ملك الراي الجزائري الراحل الشاب حسني ، حيث قامت مواقع التواصل الاجتماعي ولم تقعد بين مغاربة مدافعين عنه وبين جزائريين ناقمين عليه.

وتشير “مشاهير” إلى انتشار فيديو بين أغنية أنا ماشي ساهل، وأغنية أنا وصاحبي التي تعود إلى الشاب حسني للدلالة على السرقة وتوثيق التهمة، وظهر كليب لمجرد فيه مجموعة من الناس العادية إضافة إلى والدا المجرد، ألفها سمير الموجاري وقاربت أن تحصد الـ 6 ملايين مشاهد عبر موقع يوتيوب.

ومن جانب اخر، يخوض النجم المغربي سعد لمجرد للمرة الأولى تجربة التمثيل من خلال فيلم سينمائي ينتمي لنوعية أفلام الرعب، حيث كان المجرد قد صور مشاهده في هذا العمل بسرية تامة ويمر الفيلم حاليا بمرحلة المونتاج، حيث يتكتم الحديث عن أي تفاصيل تخص الفيلم ويقول أنه يفضل أن يكون مفاجأة للجمهور.

أما بخصوص الديو الغنائي مع النجم المصري تامر حسني والذي تم الإعلان عنه خلال الفترة الماضية وعما إذا كان توقف.. فيقول المجرد: “الديو لم يتوقف وأنا وتامر مرحبين بفكرة القيام بديو يجمعنا ولكننا في انتظار فكرة مميزة تجمعنا وتليق بنا، فتامر صديق وأخ عزيز وسوف أكون سعيد للغاية لو وجدنا فكرة مميزة تجمعنا سويا وتمزج بين اللهجتين المصرية والمغربية”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة