حرب الفاظ قذرة بين احمد ماضي ودنيا بطمة

 حرب مستعرة تدور بين الشاعر الغنائي أحمد ماضي والمغنية المغربية دنيا بطمة، أقحم فيها اسم الفنانة إبتسام تسكت، التي حيّدت نفسها عن هذه الحرب، بينما دخلها زوج دنيا بطمة ومدير أعمالها محمد الترك.

الحرب المستعرة موثّقة على عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، من خلال نشر الصور والشتائم والسباب المتبادل بين الأطراف الثلاثة.

أحمد ماضي، الذي هاجم دنيا بطمة بطريقة مباشرة عندما اعتبر أن “بطمة” فنانة درجة ثالثة ولن تصل الى النجومية والشهرة التي تطمح لها، نظراً لضعف أدائها ومنظرها الخارجي الذي شبّبهه بـ “القرد”، كما قال “اوعى تكون مفكرة القردة بطنة انها ام كلثوم، صوتا للقردة فيه كمية زناخة لا توصف وعربها زنخين متل سنانها الدافشين، هيدا غير انها بنت مبارح بالوسط … بكير عليها تكون صف تالت مش أول… ويلي براهن عليه انو بحياتا ما بتصير صف اول… لانو الشكل مطلوب وهي عملت عشرين عملية تجميل لتصير بنت بس بقيت قردي سبحان الله…. من اول يوم شفتها حسين كأنها جنية على شكل البني ادمين… ومن وقتا اتأكدت انو في ناس الله مسخهن لقرود”.

ومن بين ما كتبه احمد ماضي لـ بطمة “القردة يلي مفكرة حالا فنانة، شاريي فانزات وهميين عم بتشتم منهن.. بدا تعمل نجمة بالقوي… يا شاطرة يا بطنة معروفة ومكشوفي انو انتي اللي ع بتشتمي …لانو كل الكومنت شتايم شو هالنجمة يلي كل جمهورها بيشتم … مطربة بارات كباريات أو رقاصة أو شو انت؟ بكير عليكي يا سعدانة، وطويلة على رقبتك تكوني فنانة … انت قرد معقد حاقد عالجمال انكشفت لعبتك انضبي يا فلتاني… سفيرة القرود السعداني بطنة”.

دنيا باطمة ردت على أحمد ماضي بقوة، وقالت” خليت لك الجمال الحماري والأنف المقسوم نصين وكذلك الأسنان الفومبيرية والجسم الرجالي.. يا عشيق الحمار الوحشي”، ووصفته بشاعر المراحيض وعاشق المئة دولار، وقالت له “بعطيك شوية شهرة مثل ما عطيتها لعشيقتك الحمار الوحشي في فترة من الفترات مو مشكل، فعلاّ لم اسمع عنك حتى في طبق اليوم من انت يا مغفل زمانك؟”.

وأنهت كلامها قائلة “خلص كلامي معاك يا حقير زمانك، شاعر شرشوح مهما تكلمت فهذا من قهرك لأنه والله كلمة امرأة ارجل منك، فتصرفاتك و اسلوبك وشخصيتك لا تحتوي على أي صفة من صفات الرجولة يا حميدة الناعمة، وما يحتاج اوسخ لساني عشانك دانتي تشرشحتي أوي وانفك ماله حل… يكفي أنني وصلت لأعلى المراتب بصوتي وليس بشكلي المصبوغ أو جسدي… اعتقد انني اعطيتك اكبر من حجمك ومن اليوم فصاعدا أكثر جواب سيكون هو تجاهلك يا سفيه وسفير الحمير. فعلا اشفق على حالكم لأنك مجرد حيوان ناطق وسخافاتك ما تعنيلي وكل يعرف قدره جيدا في حياتي لم ولن أرى ماضي أصبح حاضرا أو مستقبلا فالماضي يظل ماضي وانت مجرد نقطة في بحر جمهور دنيا بطمة وانتهى الموضوع.”

كلام أحمد ماضي إستفز أيضاً زوج دنيا محمد الترك، الذي كتب من بين أمور كثيرة “القردة هي اللي ما عرفت تربيك وانا اللي راح اربيك يا شاعر ***، تتشطر على بنت يا تافه، واذا كنت حابب تضحك الناس بكلامك التافهة اليوم قريت بالجريدة السيرك الامزوني بيدور على مهرج ابيض البشرة وانفه كبير ومصخرة والمواصفات مطابقة لك … وأما عن اللي حطتك محامي دفاع عحسابها معاي، وأتمنى الرد على الرسالة علشان اعلمك مين محمد الترك”.

ثم كتب مرة أخرى: “لو انت رجال رقمي فوق اتصل… وقبل لا تتكلم عن الأشكال وتنكت شوف شكله اتقول تيس كشميري واذا ما عرفت شنو التيس اسال عنه شي مطابق لك ولا خشمك اتقول ببغاء امزون لا ولا تشبه الي كانوا يحطونهم بعصير اوال اقول نصيحه لك انتبه على حالك احسن”.

Tags

مواضيع ذات صلة