جينيفر لورانس تخطط لارتداء مشابه تماما لـ….

كشفت الممثلة جينيفر لورانس عن أنها تخطط لارتداء فستان مشابه تماما لفستان صديقتها الممثلة إيمي شومر في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2016 والذي سيقام في يوم 10 يناير في العام المقبل وذلك خلال مقابلة جديدة لها في برنامج ” E! News”، ولقد تحدثت لورانس عن ذلك وقالت: “سيكون عليها ارتداء شيئا ما من ديور، وأنا أخطط للذهاب إلى ديور لأطلب منهم أن يقوموا بصنع اثنين من ذلك الشيء الذي سترتديه لأحصل على واحد من أجلي”، وأضافت لورانس: “هذه هي مهمتي، أنا أريد أن يرتدي كلانا نفس الشيء”.

ما قالته جينيفر لورانس عن أن صديقتها أيمي شومر سيكون عليها اختيار إطلالة من ديور يشير إلى أن لورانس وشومر قد اتفقتا مسبقا على الظهور في إطلالتين متشابهتين تماما في حفل جولدن جلوب في العام المقبل، أما عن السر وراء اختيار شومر لإطلالة من ديور على وجه التحديد هو أن لورانس هي وجه دعائي لماركة ديور وطبقا لشروط تعاقدها مع الماركة فإن لورانس عليها أن تظهر على السجادة الحمراء في إطلالات من ديور فقط.

الطريف أن جينيفر لورانس وأيمي شومر مرشحتان لجائزة جولدن جلوب واحدة في العام المقبل وهي جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي ولقد علقت لورانس على ذلك مازحة وقالت: “بمجرد أن علمت أنني وهي مرشحتان لنفس الجائزة، قمت على الفور بحذف رقمها من هاتفي، لأن صداقتنا قد انتهت بالطبع، في وقت كهذا يجب أن تعتني كل منا بمصالحها”.

Tags

مواضيع ذات صلة