جينيفر لورانس بإطلالة ملائكية في جولدن جلوب 2016

عادت الممثلة جينيفر لورانس للظهور مجددا على السجادة الحمراء بإطلالة ساحرة تحبس الأنفاس، وهذه المرة احتارت لورانس 25 عام إطلالة أنيقة باللون الأبيض، لورانس حضرت العرض الأول من فيلمها الجديد “Joy” في نيويورك وظهرت في ذلك اليوم بفستان حملات طويل ذو لون أبيض من ماركة ” Christian Dior”، والفستان مفتوح من منطقة الصدر والظهر وتميز تصميمه بجرأته وبراعته في إظهار جمال منحنيات الجسد ولقد ارتدت لورانس مع الفستان سترة بيضاء أنيقة وشوهدت بها عند وصولها ومغادرتها مكان العرض..

فيلم “Joy” هو العمل الثالث الذي جمع ما بين جينيفر لورانس والمخرج ديفيد أو. راسل والعمل الفني الرابع الذي جمع بينها وبين الممثل برادلي كوبر، ولقد رشحت لورانس لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة مساعدة في فيلم موسيقي أو كوميدي لعام 2016 عن دورها في الفيلم ولقد رشح الفيلم أيضا لجائزة جولدن جلوب لأفضل فيلم موسيقي أو كوميدي لعام، ويحكي الفيلم قصة امرأة شابة تسعى لتأسيس عملها الخاص ولان تكون سيدة أعمال ناجحة على الرغم من المعوقات التي تقف في طريقها ومن خلال عملها الجادة تنجح في تأسيس شركة كبيرة وناجحة، هذا الفيلم مقتبس عن قصة حياة سيدة الأعمال جوى مانجانو (Joy Mangano) صاحبة اختراع الممسحة المعجزة.

حضرت الممثلة جينيفر لورانس العرض الأول لفيلم “Joy” في مدينة نيويورك بصحبة والدها جاري لورانس، ولقد شوهد الاثنان وهما يغادران الفندق ويتجهان إلى مسرح زيجفيلد (Ziegfeld Theatre) حيث يقام العرض الأول من الفيلم، وحضر أيضا العرض الأول للفيلم المخرج ديفيد أو. راسل، الممثل برادلي كوبر الذي حضر العرض بصحبة والدته جلوريا كامبانو، وسيدة الأعمال جوى مانجانو وكذلك عدد من أيطال الفيلم منهم روبرت دي نيرو، إيزابيلا روسيليني، ديان لاد، إدجار راميريز، إليزابيث روم.

Tags

مواضيع ذات صلة