جينيفر لوبيز ودرايك ينشران صورة جديدة تجمعهما معا وريهانا تلغي متابعتها لجينيفر لوبيز على مواقع التواصل

انتشرت مؤخرا شائعات تتحدث عن مواعدة المغنية والممثلة جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) 47 عام، للمغني درايك (Drake) 30 عام، وبالرغم من التزام كلاهما الصمت حيال تلك الشائعات إلا أن الصور التقطت لهما معا مؤخرا يبدو وكأنها تؤكد هذه الشائعات، خاصة الصورة الجديدة لهما معا والتي قام كل منهما بنشرها على صفحته الخاصة على موقع الانستغرام في صباح يوم الأربعاء ولقد ظهر درايك في هذه الصورة وهو يعانق لوبيز ويبتسم ابتسامة عريضة. هذه الصور تأتي بعد صورة أخرى تجمع ما بين جينيفر لوبيز ودرايك نشرت على صفحتي لوبيز ودرايك على موقع الانستغرام ولقد التقطت هذه الصورة أثناء زيارة درايك لحفل لوبيز الموسيقي في لاس فيجاس.

الصورة الجديدة التي يعانق فيها درايك جينيفر لوبيز لن تكون واحدة من الصور التي ستشاهدها ريهانا (Rihanna)، صديقة درايك السابقة، عندما تقوم بتصفح حسابها على الانستغرام حيث قامت بإلغاء متابعتها لحساب لوبيز على الانستغرام، في عطلة الأسبوع وبعد يوم واحد فقط من انتشار الأنباء عن زيارة درايك لحفل لوبيز في لاس فيجاس.

من المعروف أن ريهانا التي قضت عطلة عيد الميلاد في هذا العام بصحبة أسرتها في باربادوس، تعد من الأصدقاء المقربين لجينيفر لوبيز بالرغم من فارق العمر بينهما (19 عام) وكثيرا ما كانت الاثنتان تتبادلان الثناء وفي بداية عام 2016 قامت ريهانا بإهداء جينيفر لوبيز زوج من الأحذية الطويلة من مجموعتها للأحذية المصممة بالتعاون مع ماركة ” Manolo Blahnik”، ولقد أرفقت ريهانا مع هديتها بطاقة مكتوبة بخط اليد كتبت فيها أنها قامت بإهداء زوج الأحذية للوبيز لأنها واثقة أن لوبيز سترتدي الحذاء بطريقة أروع منها على حد قولها، ويبدو أن لوبيز قد أحبت الحذاء كثيرا حتى أنها قامت بارتدائه في الفيديو المصور لأغنيتها الجديدة ” Ain’t Your Mama”.

أما بالنسبة لجينيفر لوبيز فلقد قالت خلال مقابلة لها مع برنامج ” E! News” في شهر مارس عام 2015 أنها من أشد المعجبين بريهانا ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “أنا من أشد المعجبين بريهانا وأشعر أنها من نوع الفتيات الذين يدعموا ويدينوا بالولاء لصديقاتهم وهو الأمر الذي يعجبني كثيرا لأنني من هذا النوع أيضا، إنها تبدو لطيفة للغاية”، وعندما سئلت عما إذا كانت تخطط لغناء أغنية دويت مع ريهانا في أحد الأيام أجابت لوبيز دون تردد: “بالطبع، من يرفض أمر مثل هذا؟”.

ريهانا قامت أيضا بإلغاء متابعتها لدرايك في عام شهر أكتوبر في هذا العام وهو الوقت الذي تحدثت فيه الشائعات عن نهاية علاقتهما الرومانسية التي لم يتم تأكديها والتي يعتقد أنها بدأت في عام 2009 واستمرت بشكل متقطع حتى الأشهر الأولى من عام 2016.

Tags

مواضيع ذات صلة