جينيفر أنيستون بطلة أحدث إعلان تلفزيوني لطيران الإمارات

 كشفت طيران الإمارات النقاب عن إعلانها التلفزيوني المنتظر، الذي تشارك بالتمثيل فيه النجمة السينمائية والمخرجة والمنتجة العالمية “جينيفر أنيستون”، في أول تعاون من نوعه يجمع بين طيران الإمارات وممثلة من الدرجة الأولى.

وتستعرض أنيستون، الحائزة على جائزتي جولدن جلوب وإيمي، حسها الكوميدي الرائع في هذه الحملة الإعلانية العالمية الجديدة الخاصة بطيران الإمارات، حيث يبدأ الإعلان بمشهد لجينيفر أنيستون وهي تسأل بشكل عصبي عن خدمتي “الشاور سبا” والصالون الجوي اللذين تشتهر بهما طائرة الإمارات الإيرباص A380، بينما يسخر منها أفراد طاقم الخدمة ويستهزئون بها. ويتضح فيما بعد أن ذلك لم يكن سوى كابوس تستيقظ أنيستون منه على حقيقة وجودها في جناحها الشخصي بمقصورة الدرجة الأولى على طيران الإمارات، لتتجه بعد ذلك للتمتع بحمام ساخن في “الشاور سبا” وقضاء أوقات متميزة في الصالون الجوي على متن الطائرة.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: “تتميز أنيستون بجاذبيتها الطاغية وحضورها العفوي، الأمر الذي أكسبها شعبية جماهيرية واسعة على المستوى العالمي، وجعلها خياراً مثالياً لتنفيذ حملتنا الإعلانية الجديدة”.

وأضاف بطرس: “تعد جينيفر أنيستون واحدة من أنشط الممثلات في هوليوود، فهي تحرص، شأنها في ذلك شأن العديد من مسافرينا كثيري الأشغال، على أن تستغل وقت السفر لتنعم ببعض الخصوصية والراحة، وهو بالضبط ما يحظى به مسافرونا، حيث نضمن لهم التمتع بتجربة سفر استثنائية تتسم بمستويات رفيعة من الرفاهية”.

وأشار بطرس بطرس إلى أن الإعلان الجديد يطغى عليه طابع المرح بينما يبرز المنتجات المتميزة والخدمات الرفيعة التي توفرها طيران الإمارات في الأجواء. وبالتأكيد ليس هناك شخص آخر يمكن أن يقوم بمثل هذا الدور أفضل من جينيفر أنيستون التي تمت كتابة نص الإعلان خصيصاً من أجلها.

تولى إخراج الإعلان المخضرم برايان باكلي، الذي كان أحد المرشحين لنيل جوائز الأوسكار، ويتمتع بسمعة رفيعة بفضل إبداعه العديد من إعلانات بطولة السوبر بول. وقد قامت وكالة RKCR/Y&R London العالمية، بتطوير فكرة الإعلان، بينما شارك في كتابة السيناريو كل من الوكالة، برايان باكلي وفريق الإعلان الداخلي في طيران الإمارات.

سيتم عرض الحملة الإعلانية الرقمية والتلفزيونية العالمية لمدة ستة أشهر، حيث سيبدأ عرضها اليوم في دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ثم اعتباراً من شهر نوفمبر في دول أخرى تتمتع طيران الإمارات بتواجد تشغيلي قوي فيها، بما في ذلك المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، الهند، واستراليا.

واستثمرت طيران الإمارات، حتى الآن، 20 مليون دولار أمريكي لحجز مواعيد عرض هذه الحملة على شاشات التلفزة في مختلف أنحاء العالم، حيث تبلغ مدة الإعلان 30 ثانية، وهناك نسخة أخرى أطول تبلغ مدتها 60 ثانية.

ويمكن مشاهدة الإعلان على الموقع الشبكي الخاص بطيران الإمارات أو عبر قناة طيران الإمارات على اليوتيوب

Tags

مواضيع ذات صلة