جينفر لورانس: أشعر بالوحدة من تهرب الرجال.. وأحتاج شابا عاش في بغداد

 خلال حوارها مع مجلة Vogue، فتحت الممثلة الشابة جينفر لورانس قلبها لجمهورها، متحدثة عن شعورها بالوحدة بسبب تهرب الرجال منها.

فقد تحدثت بطلة The Hunger Games عن شعورها بالوحدة في كل عطلات نهاية الأسبوع، وقالت: لا أحد يسألني للتنزه معه.. أنا وحيدة كل ليلة سبت.. أيها الشباب هل تتعمدون الإساءة لي؟

وفسرت النجمة العالمية سبب تهرب الرجال منها قائلة: أعرف من أين يأتي ذلك، أعرف أنهم يحاولون فرض سيطرتهم، لكن هذا يجرح مشاعري، فأنا مجرد فتاة تريد أن يعاملني أحدهم بلطف. أنا مباشرة مثل السهم..

ورغم أن النجمة ذات الـ25 ربيعا تربعت على قائمة “فوربس” لأعلي الممثلات أجرا في 2015 بتحقيق 52 مليون دولار هذا العام، إلا أنها مازالت تشعر بالتزعزع.

وفسرت ذلك قائلة: الأمر مضحك بشكل غريب، لأنك تحاولين القتال من أجل تحقيق ذاتك قبل الزواج حتى لا تبحثي عن ذلك بعد أن تصبحي متزوجة..

واستكملت: أشعر أنني أريد مقابلة شاب، مع كل احترامي، كان يعيش في بغداد في الخمس سنوات الماضية ولا يعرف من أنا”، في إشارة إلى الجنود الأمريكيين في العراق.

وتابعت: لا أستطيع الانتظار حتى أتزوج، أشعر أنني لو وجدت هذا الشخص الذي أريد قضاء حياتي معه، الذي أريده أن يكون والد أبنائي، بالتأكيد لن أفسد الأمر هذه المرة..

وأضافت: لكني أيضا لا أعتمد على ذلك..

تجدر الإشارة هنا إلى أن جينفر لورانس سبق لها وأن واعدت بطل فيلم X-Men نيكولاس هولت لمدة ثلاث سنوات، كما واعدت حديثا ولمدة عام كريس مارتن مطرب فريق Coldplay.

يمكنك أيضا قراءة More from author