“جيرلان” تقدّم مستحضر “تيراكوتا” السحري

“تيراكوتا تار ديتي” TERRACOTTA TERRE D’eTe مستحضر معزّز للاسمرار للوجه وناحية أعلى الصدرTan-Enhancing Bronzer Face and Decollete

تُعدّ بودرة “تيراكوتا” Terracotta أيقونة حقيقيّة للجمال والأولى بين بودرات الاسمرار* ولقد أعيد ابتكارها لإصدار عابر. متوفّر بحجم كبير لا يُقاوم ومزيّن بتصميم فريد، قومي بفتح علبة البودرة المطليّة باللون الأبيض الخالي من اللمعيّة لتحملكِ روح “تيراكوتا” Terracotta لعام 2015 إلى شاطئ خالي حيث يعمّ الهدوء والراحة… تمثّل هذه البودرة التي لا تُقاوم تصميماً من التلال الرمليّة الذهبيّة التي تبدو وكأنّها محددة بشكلٍ طبيعيّ بفعل موجةٍ ناعمةٍ من البحر. مستوحاة من الرمل الناعم والمتشرّب بضوء الصيف، تقوم البودرة بزيادة دفء البشرة من خلال إشراق متألّقٍ طوال فصل الصيف. ونجد في وسط المستحضر رمز “تيراكوتا” Terracotta، وهي شمس ذهبيّة منثورة بشكلٍ أنيق تتلاشى بلطف بعد بضع لمساتٍ من الفرشاة. معطّرة برقّة بدرجة من زهرة الغاردينيا، تترك البودرةشعوراً مرهفاً ومميّزاً على البشرة.

تجتمع درجتان لونيّتان إثنَتان معاً لتدفئة كافة ألوان البشرة بإشراق استثنائي طبيعيّ ومتألّق يتأقلم بسلاسة مع اسمرارٍ متزايد. فمع مرور فصل الصيف، يقوم اللون المرجاني الناعم المناسب تماماً لبداية الموسم، بإفساح المجال تدريجيّاً أمام لون الاسمرار العالمي. مصمّم ليتناسب مع كافة ألوان البشرة، يكون هذا اللون مثاليّاً لتجانس وتكثيف وإبراز اسمرار طبيعي يزداد كثافةً تدريجيّاً نحو منتصف الصيف.

يجب تطبيق البودرة الناعمة مثل الحرير التي لا تجفّف البشرة أبداً بواسطة فرشاة من الجبين إلى أعلى الوجنتَين، ومن أعلى الوجنتَين إلى الذقن، ثمّ نزولاً إلى العنق.

Tags

مواضيع ذات صلة