“جيرلان” تفتتح La Ruche لإنتاج مستحضرات الماكياج 

 

قام كلّ من مانويل فالس، رئيس مجلس الوزراء الفرنسي، وبيرنارد أرنولت، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة “إل في إم إتش” LVMH، ولوران بوايو، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى “جيرلان” Guerlain، بافتتاح منشأة “جيرلان” Guerlain الجديدة في شارتر لإنتاج مستحضرات الماكياج والعناية بالبشرة باسم “لا روش” La Ruche.

بعد افتتاح مركز أبحاث “إل في إم إتش” للعطور ومستحضرات التجميل LVMH Fragrance and Cosmetics Research Centre في نوفمبر 2013والذي يضمّ أكثر من 250 باحث في أورليان، لقد حان دور “جيرلان” Guerlain لفتح منشأة إنتاج جديدة في قلب “كوزمتيك فالي” Cosmetic Valley. وتضمّ هذه المنشأة المخصّصة حصريّاً لمستحضرات الماكياجوالعناية بالبشرة، تكنولوجيا متطورة وتُثبت مرّة أخرى أنّ عمليّتَيالإنتاج والأبحاث في مجال العطور ومستحضرات التجميل من “إل في إم إتش” LVMH Fragrance and Cosmetics متجذّرة بقوة في فرنسا. تضمّ منشأة “لا روش” La Ruche 350 موظفاً.

تُعتبر “لا روش” La Ruche المنشأة الأهمّ من ناحية الأداء الصناعي والابتكار والجودة. وهي واحدة من المنشآت الرائدة في تطبيق معايير ISO8 الصيدلانية في مجال مستحضرات التجميل: 50 غرفة نظيفة مع ضغط إيجابي وتهوئة مكرّرةوأدراجبجريان صفائحي.

تقع منشأة “لا روش” La Rucheفي قلب “كوزمتيك فالي” Cosmetic Valley التي ساهمت “جيرلان” Guerlain في إنشائها في العام 1994، وهي تعزّز الإرث الفرنسي الصناعي للدار وإقامة عدد من الشراكات مع أطراف محليّة ذات الصلة، لا سيّا في بلدة شارتر.

Tags

مواضيع ذات صلة