جيجي حديد تحتفي بإطلاق مجموعة TOMMYXGIGI بدبي

resized_fw16-gigi-look-12_close

resized_fw16-gigi-look-12_close

تعلن علامة تومي هيلفيغر، المملوكة لشركة PVH (رمزها في بورصة نيويورك PVH)، أن العارضة الشهيرة جيجي حديد ستزور دبي في 10 أكتوبر 2016 ضمن جولتها العالمية #معاً لتمثيل مجموعة TommyXGigi.

وتزور جيجي عدداً من أبرز معالم مدينة دبي حيث تستقل يختاً في جولة عبر مرافئ المدينة مع ستة من المؤثرين المحليين، ممن يتحدثون عن مصادر إلهامهم في مجال الموضة والأناقة وينسقون مجموعة TommyXGigi بلمستهم الخاصة المستوحاة من دبي.

وفي الرابعة عصراً، يدعى المستهلكون إلى ممر عروض الأزياء في دبي مول، والذي تزوره جيجي للقاء محبيها. سيتم اختيار 30 شخصاً من الجمهور للحصول على بطاقات كبار الشخصيات ولقاء جيجي شخصياً لدى وصولها.

تتضمن مجموعة TommyXGigi الملابس الرياضية والأحذية للسيدات بالإضافة إلى الإكسسوارات – بما فيها الساعات والنظارات الشمسية وعطر THE GIRL. يحتفي التصميم برؤية جيجي الفريدة للأسلوب العصرية، والتي تتمازج مع الإرث الأمريكي الكلاسيكي والمرح، وهو الطابع المميز لعلامة تومي هيلفيغر. أما الإطلالة فتتميز بالبساطة والشبابية والمرح، وهي رؤية جيجي المتجددة للطابع البحري مع لمسة رومانسية لعوبة.

تتوفر مجموعة TommyXGigi حالياً لدى نخبة من محلات تومي هيلفيغر، وجرى الكشف العالمي عن المجموعة في 9 سبتمبر خلال أسبوع نيويورك للأزياء، حيث استضافت العلامة اول عرض أزياء مواجه للعملاء ومفتوح أمام الجمهور بالوسم #TOMMYNOW . وساهم هذا التوجه الفريد في تعزيز التزام هيلفيغر الأكيد تجاه ترسيخ الديمقراطية في الأزياء، بحيث تتوفر كافة التصاميم، بما فيها مجموعة TommyXGigi، لشرائها حول العالم بمجرد ظهورها في عروض الأزياء.

انطلقت حملة جيجي التي تشمل عدة مدن وتحمل اسم #معاً في 2 سبتمبر في برلين الألمانية، حيث حضرت عرض الأزياء “بريد اند باتر” من تصميم زولاندو، وأطلقت مجموعتها TommyXGigi للمرة الأولى. كما زارت مدينة ميلانو وستواصل الرحلة في طوكيو يوم 12 سبتمبر و شنغهاي في 14 أكتوبر.

Tags

مواضيع ذات صلة