جيجر لوكولتر و ” Finch & Partners” تستضيفان العشاء السنوي لصناع الأفلام

قامت مؤسسة ” Finch & Partners” بالاشتراك مع جيجر لوكولتر بتكريم المخرج الشهير جوس فان سانت في حفل العشاء السنوي السابع لصناع الأفلام والذي أقيم في فندق ” Hotel du Cap” في مدينة أنتيب (Antibes) الفرنسية.

مضيف هذا الحفل كان تشارلز فينش، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والمشاهير منهم: سلمى حايك، جوليان مور، بينيشيو ديل تورو، جيك جيلنهال، نعومي واتس، سايمون بيكر، كاثرين دينيف، ماريلا فروسترب، زوي كرافيتز، كورتني إيتون، تالولا رايلي، إيلون موسك، هارفي وينشتاين، آبل فيريرا، نعومي رابيس، إيثان كوهين، جان بيجوزي (Jean Pigozzi) ودانييل ريدو المدير التنفيذي لجيجر لوكولتر.

وخلال الحفل استمتع الضيوف بمشاهدة معرض ” The Art of Behind The Scenes” وهو عبارة عن مجموعة من الصور التي تم التقاطها في مواقع التصوير الخاصة بعدد من الأفلام الشهيرة، هذه الصور مقدمة من جيجر لوكولتر ومؤسسة ” Finch & Partners”، معرض ” The Art of Behind The Scenes” أقيم للمرة الأولى هذا العام في حفل العشاء السنوي لصناع الأفلام.

حفل العشاء السنوي لصناع الأفلام أصبح واحد من أهم المناسبات السنوية التي تقام على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي خلال السبع سنوات الماضية ولقد تم فيه تكريم عدد من الشخصيات صاحبة الإسهامات المميزة في مجال صناعة السينما ومنها المخرج ألفونسو كوارون، المخرج كريستوفر هامبتون، والمخرج برناردو برتولوتشي.

Tags

مواضيع ذات صلة