جيجر لوكولتر وليونسكو يستضيفان حفلا في نيويورك

resized_World Heritage Marine Programme coordinator Fanny Douvere & Photographer Mark Kelley-Sam Deitch BFAnyc.com

في 22 إبريل الموافق للذكرى السنوية الخامسة والأربعين ليوم الأرض-وهو يوم يتم تكريسه كل عام لزيادة التوعية بالمخاطر البيئية التي يتعرض لها كوكب الأرض-قامت جيجر لوكولتر ومركز التراث العالمي لليونسكو باستضافة حفل خاص في متجر جيجر لوكولتر في مدينة نيويورك لتسليط الضوء على أهمية الحفاظ على محمية الخليج المتجمد (Glacier Bay National Park) في الولايات المتحدة وهي أحد المواقع البحرية الموجودة في قائمة التراث العالمي لليونسكو، ولقد قام الحفل أيضا بتسليط الأضواء على مواقع بحرية أخرى في هذه القائمة.

فيليب بوناي (Philippe Bonay) رئيس فرع جيجر لوكولتر في أمريكا الشمالية وفاني دوفر (Fanny Douvere) المنسقة العامة لبرنامج اليونسكو لحماية مواقع التراث العالمي البحرية قاما باستضافة الحفل الذي تضمن عدد من أصدقاء ماركة جيجر لوكولتر.

وخلال الحفل تم عرض مقطع فيديو قصير بعنوان ” Guardians” يسلط الضوء على جهود العلماء والباحثين والعاملين في برنامج اليونسكو لحماية مواقع التراث العالمي البحرية في الحفاظ على محمية الخليج المتجمد (Glacier Bay National Park)، وشاهد الضيوف أيضا معرض مميز لصور المصور الشهير مارك كيلي.

خلال هذا الحفل تحدثت فاني دوفر عن النجاحات التي حققها برنامج اليونسكو لحماية مواقع التراث العالمي البحرية وعن الدور الكبير الذي لعبته جيجر لوكولتر في دعم هذا البرنامج.

Tags

مواضيع ذات صلة