جيجر- لوكولتر تشارك في حدث فندق بارك حياة: “خبير الطعام “

كان من دواعي فخر جيجر- لوكولتر أن تستضيف حدث “خبير الطعام ” في فندق بارك حياة – دبي، و هو عبارة عن سلسلة من متطورة و معقدة من اختبار و معاينة عمليات الطبخ و الطهي و تحضير المشروبات.

يدور هذا التنسيق و التعاون حول القِيَم المشتركة للتميّز و الرقيّ، مع الأخذ العميق بعين الاعتبار تقدم و تطور التقنيات سواء أكان في صناعة الساعات أم في الطبخ و الطهي.

استقبل الضيوف و رَحَب بهم المدراء من بارك حياة و جيجر- لوكولتر Jaeger-LeCoultre، في حضورٍ استثنائي و مميّز للرئيس التنفيذي لجيجر- لوكولتر، دانييل ريدو. و بعد اجتماع الضيوف تمت مرافقتهم إلى الجناح الرئاسيّ الفخم.

بدأ موضوع التذوق، مع إطلالة استثنائية بدا من خلالها برج خليفة و معالم دبي. و هنا قام دانييل ريدو الرئيس التنفيذي لجيجر- لوكولتر بتقديم الشركة السويسرية المُصَنِّعة للساعات و صاحبة التراث العريق، بينما استمتع الضيوف بالنكهات الكلاسيكية من “تريتور” أرقى ما في المطبخ الفرنسي.

و مع تقدم الوقت و الحدث، دُعيَ الضيوف إلى الشرفة حيث أضواء الشموع و الهواء الطلق، و إلى بار “تريتور” العلوي، مع إطلالةٍ على منظرٍ لطيفٍ للشمس خلف مياه الخور الرقيقة.

هنا قام “تريتور” بكشف النقاب عن إبداعات كبير الطهاة الشيف دانييل، و انتشر الحديث عن الأطباق اللذيذة الحديثة التي ترافقت بعناية مع العنب و ذلك تحت إشراف مدير الأطعمة و المشروبات ستيفان كارل و ريمي توريس، النادل الأول.

Tags

مواضيع ذات صلة