جوين ستيفانى في حرب قانونية شرسة مع زوجها

 تتعرض المطربة الأمريكية الشهيرة جوين ستيفانى، لحرب قانونية شرسة مع زوجها السابق جافين روزيديل، بعد تعثر اتفاق التسوية بينهما، وذلك للحصول على الطلاق بشكل رسمي، حيث يضع زوجها السابق شروطاً مجحفة لتسوية الطلاق معها وإتمامه.

ويشير موقع “مشاهير” أن روزيديل يطلب مقابل الطلاق الحصول على 50 مليون دولار، طلب أيضا تنازلها له عن منزل الزوجية في بيفرلى هيلز، ونفقة شهرية له، بجانب نفقة شهرية لطفلهما الذى يطالب روزيديل بحضانته.

وتؤكد “مشاهير” أن ستيفانى تستشعر الضيق، خاصة مع انفصالها عنه بسبب خيانته لها بعد 13 عاما من الزواج، ولهذا تقدمت بأوراق الطلاق وأعلنت انفصالها عن زوجها، في أغسطس الماضي.

والجدير بالذكر أن غوين ستيفاني مغنية بوب وآر أند بي أمريكية من أصل إيطالي, ولدت في 3 أكتوبر 1969 في ولاية كاليفورنيا، كانت أحد أعضاء فرقة “نو داوت” مع أخيها، انفصلت الفنانة عن الفرقة عندما طرحت ألبومها “لوف، أنجل، ميوزك، بيبي” في 2004 حيث طرحت عدة أغنيات منه مثل “هولاباك غيرل” و”ريتش غيرل” و”كول”.

طرحت في ديسمبر 2006 ألبومها الثاني “ذا سويت اسكيب” تصدرته أغنية “وايند ات أب” و”ذا سويت اسكيب” التي كانت عبارة عن ديو غنائي مع آيكون كما طرحت أغاني أخرى لم تكن تجارياً بمستوى الأغنيتين الأوليتين مثل: “4 إن ذا مورنينغ” و”إيرلي ونتر” التي قالت الفنانة أنها ستكون آخر أغانيها قبل أن تعود إلى فرقتها التي انفصلت عنها “نو داوت”.

Tags

مواضيع ذات صلة