جويل مردينيان تبهر جمهورها بقصة شعر قصيرة

دائما ما تشارك خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان جمهورها بكامل تغييرات الموضة ونشاطاتها اليومية على “انستغرام”، حيث نشرت مقطع فيديو جديد يظهر تسريحة شعرها الجديدة التي اعتمدتها لبداية الصيف، ونصحت جويل الفتيات على اتباع قصة شعر قصيرة.

كما علقت جويل على الصورة، فكتبت: “اتركوا شعركم قصير وجميل”، علما بأنها لا تزال تحافظ على لونه الاحمر القوي، ولاقت الاطلالة الجديدة لها إعجاب متابعيها.

هذا وتعتبر جويل مردينيان من اكثر النجمات اللواتي يتمتعن بأسلوب جريء وفريد من نوعه، وهي دائما تلفت الانظار اليها بمختلف اطلالاتها العصرية والمواكبة للموضة خاصة في ما يتعلق بصبغات شعرها. 

سبق أن اعتمدت صبغات ملفتة كالأزرق والأومبري والزهري والأحمر وها هي اليوم تختار صبغة الشعر الأشقر التي تسيطر اليوم على اخر صيحات صبغات الشعر.

تترأس صبغات الشعر الاشقر بمختلف تدرجاتها اخر صيحات الموضة وهي تعتبر اليوم سبيل كل امرأة للحصول على لوك عصري وانثوي وجذاب خاصة مع اقتراب فصل الصيف الذي يتطلب من المرأة اللجوء إلى اساليب حيوية ومشرقة.

تشكل صبغات الشعر الاشقر جزءا كبيرا من عالم الشعر كونها صبغات كلاسيكية لا تفارق الموضة أبدا، وقد اختارت جويل بعد تألقها بصبغات جريئة وحيوية اللجوء إلى صبغة كلاسيكية باللون الاشقر لتحصل على لوك أنثوي أنيق بكل ما للكلمة من معنى.

ولاقت هذه الصبغة باسلوب جويل كثيرا ومنحتها ستايلا راقيا بكل ما للكلمة من معنى، وقد تماشى هذا اللون الأنيق مع قصة شعرها العصرية الناعمة، في حين أن تسريحة شعرها المموجة قد برزت جمال الصبغة ورونقها.

 

Freshly cut @maisondejoelleofficial #haircut #video

A video posted by Joelle Mardinian (@joellembc1) on

Tags

مواضيع ذات صلة