جون ليجند ينشر صورة للمقابلة الأولى بين جدته وطفلته لونا

المغني الشهير جون ليجند استمر في عادته اللطيفة في نشر صور لطفلته الصغيرة لونا سيمون (Luna Simone) والتي تبلغ من العمر 5 أسابيع، وأحدث الصور التي نشرها ليجند 37 عام، كانت صورة نشرها على الانستغرام في يوم الخميس لطفلته لونا وهي تقابل جدته للمرة الأولى ولقد كتب تعليق على الصورة قال فيه: “الجدة سافرت من أوهايو خصيصا من أجل أن تقابل لونا اليوم”.

الصورة الجديدة التي نشرها جون ليجند لطفلته لونا ظهرت فيها جدته وهي تبتسم ابتسامة عريضة وتحتضن لونا التي كانت ترتدي وقتها ملابس بيضاء جميلة وكانت ملفوفة ببطانية صغيرة للأطفال.

جون ليجند نشأ في بلدة سبرينجفيلد في ولاية أوهايو الأمريكية وكانت علاقته وثيقة للغاية بجدته وطبقا لما نشرته مجلة ” People”، فإن جون ليجند الحائز على 10 جوائز جرامي، قد تعلم حب الموسيقى والعزف على البيانو من جدته.

المغني جون ليجند وزوجته عارضة الأزياء كريسي تايجان (Chrissy Teigen) أنجبا طفلتهما الأولى في يوم 14 إبريل في هذا العام، ومنذ ذلك الحين لم يتوقف الزوجان عن نشر الصور الجديدة ومقاطع الفيديو لطفلتهما الصغيرة، وفي يوم الخميس قامت كريسي 30 عام، بنشر مقطع فيديو لطفلتها لونا وهي تحرك ذراعيها وتخرج لسانها بينما تستمتع لأغنية ” The Beginning” وهي أغنية للمغني جون ليجند صدرت في عام 2013.

في يوم الأربعاء قامت كريسي بنشر مقطع فيديو على موقع snapchatted ظهر فيها زوجها جون وهو نائم ويحتضن طفلتهما لونا بينما تدوي أنغام ألبومه الجديد في الخلفية، ولقد كتبت كريسي معلقة على مقطع الفيديو وقالت: “الاستماع للألبوم الجديد لبابا”، وكان جون قد نشر في وقت سابق من نفس اليوم صورة جميلة لطفلته لونا وهي بين ذراعي زوجته وتنظر في اتجاهه، وكان جون قد نشر على الانستغرام في بداية هذا الشهر صورة له تجمعه بزوجته أثناء ذهابهما في موعد عشاء ليلي خارج المنزل ولقد كتب معلقا على الصورة: “أنا وحبيبتي”.

جون ليجند وكريسي تايجان تزوجا في يوم 14 سبتمبر في عام 2013 بعد علاقة استمرت لمدة 6 سنوات، ولقد أنجبا طفلتهما الأولى لونا في هذا العام وبعد سنوات من مواجهتهما لمشكلات في الخصوبة والإنجاب.

Tags

مواضيع ذات صلة