جون أبراهام: سيلفستر ستالون كان له تأثير كبير على حياتي

الممثل الهندي جون أبراهام (John Abraham) قال إن النجم سيلفستر ستالون (Sylvester Stallone) كان له تأثير كبير على حياته، ولقد تحدث عن ذلك خلال مقابلة هاتفية له مع صحيفة ” IANS” من مومباي وقال: ” الحقيقية أن سيلفستر ستالون كان له تأثير كبير في حياتي، وهو أحد بمثابة قدوة بالنسبة لي…. أعتقد أن هناك القليل من سيلفستر ستالون في داخلي”.

جون أبراهام وهو بطل فيلم ” Dishoom” قال أيضا أن النجم سيلفستر ستالون كان أحد الأسباب التي جعلته يقرر العمل في مجال التمثيل ولقد تحدث عن ذلك وقال: “الكثير من الأشخاص لا يعرفون ذلك ولكن الحقيقة أن النجم سيلفستر ستالون كان السبب في عملي في مجال التمثيل، لقد شاهدت فيلمه ” Rocky 4″ – وهو فيلم عن رياضة الملاكمة – وانبهرت للغاية بقدرته على القيام بدور رجل بمثل هذه القوة وقتاله لرجل آخر يبدو قويا للغاية”

وتابع جون إبراهام الذي شارك من قبل في بطولة العديد من أفلام الحركة، وقال: “لقد قلت لنفسي وقتها على أن أصبح قويا هكذا، لقد بدأت بعدها في القيام بذلك وأصبحت أتناول الموز ليزداد وزني وكنت وقتها في الجامعة”.

فيلم جون إبراهام الجديد ” Dishoom”الذي أخرجه روهيت داوان (Rohit Dhawan) والذي يشارك في بطولته فارون إبراهام (Varun Abraham)، جاكلين فيرنانديز (Jacqueline Fernandez)، حقق نجاح لا بأس به في شباك التذاكر في الهند في هذا العام حيث تجاوزت أرباحه حتى الآن 50 كرور روبية، ولقد بلغ مجموع ما حققه منة أرباح في شباك التذاكر عالميا 80 كرور روبية.

أحدث أفلام جون إبراهام هو فيلم ” Force 2″ الذي سيعرض في هذا العام، ويشارك في بطولة الفيلم سوناكشي سينها (Sonakshi Sinha)، طاهر راج بهسين (Tahir Raj Bhasin).

Tags

مواضيع ذات صلة