جوني ديب يندم على اعتذاره للسلطات الاسترالية!

ندم النجم جوني ديب، على الاعتذار الذي قدمه مجبرا لسلطات مطار سيدني الأسترالي هو وزوجته على خلفية الأزمة القانونية التي تعرضت لها زوجته بسبب ادخالها لحيوانات أليفة للأراضي الاسترالية دون تصريح، لذلك انصاع لأوامر الشرطة الاسترالية وقدم اعتذاره.

وأكد ديب أنه أجبر على الاعتذار بالرغم أن هذا الاعتذار عفى زوجته النجمة آمبر هيرد من قضاء فترة عقوبة بالسجن، كما أشار أنه سيدخل حيوانات في كل مكان يذهب اليه وان هذه الواقعة ستتكرر ولكنه لن يعتذر لأحد بعد الآن.

ومن جانب اخر، أطل النجم الهوليوودي العالمي “جوني ديب” مع كل من ميا واسيكوسكا وساشا بارون كوهين، إضافة إلى المنتج تيم بيرتون، والمخرج جيمس بوبين ” ALICE THROUGH THE LOOKING GLASS”  وسط لندن حيث قاموا بفوتوكول للترويج للفيلم الذي سيعرض في 27 من مايو الجاري في الصالات الأمريكية.

الفيلم من بطولة جوني ديب وآن هاثواى وميا واسيكوسكا وهيلينا بونهام، وأندرو سكوت ومن تأليف ليندا ولفيرتون، ويحكي الفيلم  قصة مغامرات فتاة تدعى “أليس” في عالم خيالي تتصارع فيه قوى الخير متمثلة في “الملكة البيضاء” وقوى الشر متمثلة في “الملكة الحمراء” وجنودهما، وتخاطر أليس بنفسها خلال أحداث الفيلم حتى تنصر قوى الخير على الشر.

Tags

مواضيع ذات صلة