جورج وسوف يطلق تطبيق للهواتف الذكية باسمه

يستعد “سلطان الطرب” جورج وسوف إلى اقتحام عالم التكنولوجيا، حيث سيقوم باطلاق اول تطبيق على الهواتف الذكية باسمه، وسيتيح تطبيق جورج وسوف لكل عشاقه شراء كافة البوماته وأغنيه بطريقة قانونية.

نشاطه الفني

وأكد جورج لموقع “مشاهير” أن الفترة المقبلة ستشهد نشاط فني مكثفا له، بعد تحسن حالته الصحية، حيث يقوم حاليا بالتحضيرات لالبومه الغنائي الجديد، كما أن جورج يحضر لتسجيل اغنية لاسماء الله الحسنى، على غرار المطرب هشام عباس.

مرض جورج وسوف

ويشار أن جورج وسوف أصيب بالشلل في الجانب الأيسر من جسمه، اثر تعرضه لجلطة دماغية منذ فترة، واستمر علاجه لاكثر من عامين، وأطل على جمهوره اعلاميا بعد غياب طويل عن الاضواء من خلال اللقاء المطول الذي اجراه مع الاعلامي اللبناني نيشان بعنوان “قول يا ملك”، والذي عرض على قناة “الحياة” في شهر يونيو 2014.

على شط بحر الهوى

ومن جهة أخرى، عقدت مجموعة قنوات «أم بي سي» مؤتمرا صحفيا بالعاصمة اللبنانية بيروت لإعلان تفاصيل الموسم السادس من برنامج على شط بحر الهوى والذي من المقرر انطلاقة يوليو القادم.

وكان مفاجأة الموسم الجديد انضمام سلطان الطرب جورج وسوف للنجوم المشاركين في الرحلة إلى جانب كاظم الساهر ونانسي عجرم و ووائل جسار ووليد توفيق .

شهد المؤتمر حضور جورج ووليد توفيق ورامي عياش وزوجته نيكول سابا وزوجها يوسف الخال والراقصة اليسار ومازن الحايك المتحدث الرسمي لمجموعة أم بي سي.

Tags

مواضيع ذات صلة