جورج وسوف يتفق على تفاصيل فيلمه الوثائقي

بعد أن تم استبعاد فكرة انتاج الفيلم الوثائقي الخاص بعرض السيرة الذاتية للفنان جورج وسوف، كشفت مصادر مقرّبة من الفنان أن المشروع عاد الحديث فيه مرة اخرى، وسيتم الاتفاق على تفاصيله، حيث طرحت احدى الفضائيات العربية امكانية انتاجه.

الفيلم الوثائقي لسيرة جورج وسوف

ويشير موقع “مشاهير” أن احدى الفضائيات العربية تحاول حالياً التوصل إلى تسوية مالية مع “الوسوف” من اجل الحصول على حقوق التصوير والعرض، لاسيما أن معظم الاحداث سيتم تصويرها باسلوب درامي استنادا إلى معلومات سيسردها بنفسه.

الطفل المعجزة

وتجدر الإشارة أنه الفيلم الوثائقي لجورج وسوف يحمل عنوان “الطفل المعجزة”، وهو اللقب الذي رافقه في طفولته، حين انتقل من قرية كفرون الواقعة في محافظة حمص السورية للعيش في لبنان.

هذا وكان السبب في الغاء العملية في السابق واستبعاد الفيلم الوثائقي يرجع إلى خلاف على مبلغ 200 ألف دولار أميركي، مقابل إعطاء الاذن والتفاصيل الشخصية حول رحلته الفنية والعائلية، أما المبلغ المطروح حاليا للنقاش فقدره 300 ألف دولار.

برنامج شط بحر الهوى

ومن جانب اخر، عقدت مجموعة قنوات «ام بي سي» مؤتمرا صحفيا بالعاصمة اللبنانية بيروت لإعلان تفاصيل الموسم السادس من برنامج على شط بحر الهوى والذي من المقرر انطلاقة يوليو القادم.

وكان مفاجأة الموسم الجديد انضمام سلطان الطرب جورج وسوف للنجوم المشاركين في الرحلة إلى جانب كاظم الساهر ونانسي عجرم و ووائل جسار ووليد توفيق ، وشهد المؤتمر حضور جورج ووليد توفيق ورامي عياش وزوجته نيكول سابا وزوجها يوسف الخال والراقصة اليسار ومازن الحايك المتحدث الرسمي لمجموعة أم بي سي.

Tags

مواضيع ذات صلة