جورج كلوني وزوجته يجمعان المال لدعم هيلاري كلينتون

قرر جورج كلوني وزوجته اللبنانية الاصل امل علم الدين، أن يجهزا عشاء ضخم في استوديو سيتي في مدينه لوس انجلوس، للمشاهير ورجال الاعمال النافذين والمؤيدين للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون لجمع تبرعات لحملتها الانتخابية وللحزب الديمقراطي.

ومن المقرر أن يضمن العشاء للمشاركين صورة مع كلينتون ومع الزوجين كلوني، أما قائمة الطعام فهي ليست مميزة لدفع الاف الدولارات.

ويعتبر جورج كلوني من الناشطين في مجال حقوق الانسان، وكان وجه هوليود الاشهر الذي ارتبط بحملة انقاذ دارفور، وتأييد الجنوبيين الانفصاليين في السودان، بينما تبنت زوجته أمل قضايا حقوق الإنسان عبر العالم من اعتقال مراسل الجزيرة في مصر إلى الدفاع عن زعيمة المعارضة في أوكرانيا، ولها سمعة ذائعة الصيت في الدفاع عن انتهاكات حقوق الإنسان وتعرية المتهمين بانتهاك القانون الدولي، إلا أن أمل رفضت دعوة من مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للتحقيق في إمكانية ارتكاب إسرائيل جرائم حرب ضد المدنيين في قطاع غزة عام 2014.

وستحضر كلينتون والزوجان كلوني حفل عشاء آخر لجمع تبرعات للمرشحة الديمقراطية ليلة الجمعة في محيط منطقة البي في مدينة سان فرانسيسكو في بيت الثري شيرفين بيشيفار، حيث يصل سعر الطاولة الاولى التي ستجلس عليها كلينتون وجورج وأمل كلوني إلى 350 ألف دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة