جورج في موعد رومانسي مع أمل بالقرب في بحيرة كومو

إذا كنت تمتلك منزل صيفي رائع يطل على بحيرة كامو في إيطاليا، فهل ستذهب لقضاء عطلة الصيف في مكان آخر؟ الإجابة البديهية لهذا السؤال هي لا، وهي تبدو إجابة واقعية للغاية نظرا لأن الممثل جورج كلوني وهو أحد المحظوظين في العالم الذين يمتلكون منزلا صيفيا يطل على بحيرة كومو الإيطالية الشهيرة قد ذهب مع زوجته المحامية أمل علم الدين لقضاء عطلة صيفية في منزلهما الذي يطل على بحيرة كومو.

الزوجان كلوني لم يكتفيا بقضاء بعض الوقت فقط في منزلها الصيفي الرائع المطل على بحيرة كومو حيث استضافا حفلا لأصدقائهما في منزلهما وتبادلا زيارة عدد من أصدقائهما في إيطاليا، وذهبا أيضا في موعد رومانسي في مساء يوم الثلاثاء، ولقد شوهد الزوجان أثناء خروجهما من مطعم صغير يعرف باسم ” Harry’s” ولقد شوهد جورج كلوني 54 عام وهو يضحك ضحكات عالية بينما تمسك زوجته أمل 37 عام ذراعه أثناء خروجهما من المطعم ولقد ظهرت هي الأخرى بابتسامة عريضة على وجهها.

أمل كلوني ظهرت في ذلك الوقت بإطلالة صيفية جذابة حيث ارتدت بلوزة سوداء بدون أكمام وشورت أبيض يحمل نقشة نقاط البولكا الكبيرة السوداء وهو شورت من مجموعة دولتشي أند جابانا (Dolce & Gabbana) للربيع والصيف لعام 2015، وارتدت أيضا حذاء أنيق ذو كعب عالي وهو ما جعلها تبدو أطول قامة قليلا من زوجها جورج كلوني الذي ظهر في ذلك اليوم بإطلالة صيفية بسيطة حيث ارتدت قميص قصير الأكمام وبنطلون رمادي.

جورج وأمل كلوني قاما بمصافحة مالك المطعم وعبرا له عن سعادتهما بالأمسية التي قضياها داخل المطعم وبعدها غادرا المكان متجهين إلى سياراتهما التي عادت بهما إلى منزلهما المطل على بحيرة كومو. 

كان والدي أمل كلوني وشقيقتها تالا والممثلة إلين باركين قد سافروا إلى إيطاليا وذهبوا لزيارة الزوجين كلوني في الأسبوع الماضي، وفي بداية شهر يوليو أستضاف كلوني وزوجته حفل في منزلهما بمناسبة احتفالات الرابع من يوليو وهو حفل حضره عدد من اصدقائهما المشاهير ومنهم الممثلة جوليا روبرتس وأسرتها.

الممثل جورج كلوني كان قد قام بشراء منزله المطل على بحيرة كومو في عام 2001 بسعر 10 مليون دولار ولقد انتشرت عدة تقارير مؤخرا تؤكد أن كلوني يفكر حاليا في عرض منزله هذا للبيع بمبلغ يزيد عن 100 مليون دولار.

 

Tags

مواضيع ذات صلة