جوتشي تعلن عن أسماء الفائزين في هاكاثون 

resized_Gucci

resized_Gucci

استضافت جوتشي حفل غذاء رسمي في مدينة مونتيري في ولاية كاليفورنيا للإعلان عن إقامة هاكاثون ” CHIMEHACK 2″ ، هاكاثون “Hackathon” هو حدث يجتمع فيه مبرمجي الكمبيوتر مصممّي الجرافيك، مصمّمي الواجهات، ومديري المشاريع، وغيرهم من العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات لتطوير البرمجيات والتطبيقات التكنولوجية المختلفة والتي غالبا ما تستخدم في أغراض تعليمية أو اجتماعية هامة، وجاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حقفه ” CHIMEHACK” والذي أطلق في عام 2013.

هاكاثون ” CHIMEHACK 2″ يهدف إلى تطوير الحلول والتطبيقات التكنولوجية التي تروج للحملات الخيرية لتقديم الدعم والحماية للفتيات والنساء وهو مقدم من الحملة الخيرية ” CHIME FOR CHANGE” (وهي حملة خيرية أسستها جوتشي لتقديم الدعم للفتيات والنساء في جميع أنحاء العالم)، تويتر، وبالتعاون مع شركة هيرست للصحف والمنشورات الإعلامية (Hearst Magazines)، شركة ” KPCB” (Kleiner Perkins Caufield & Byers)، مؤسسة ” Kering” الخيرية والتي تكافح العنف ضد النساء.

هاكاثون ” CHIMEHACK 2″ أقيم في الفترة ما بين 9 يوليو وحتى 12 يوليو في سان فرانسيسكو وتم فيه تقديم 3 تحديات للمشاركين فيه تتمثل في تقديم حلول وتطبيقات تكنولوجية تناقش المجلات الثلاثة التالية: تحقيق الأمن والأمان في العالم الذي يتغير ويتطور من حولنا باستمرار، توفير الأمن والأمان في الحرم الجامعي، الترويج للعلاقات الشخصية الصحية.

وفي يوم 12 يوليو وبعد أن قامت لجنة التحكيم في هاكاثون ” CHIMEHACK 2″ وعددهم 18 عضو بفحص 45 تطبيق وحلول تكنولوجية مقدمة من أكثر من 215 من المهندسين والعاملين في مجال تكنولوجيا البرمجيات، تم الإعلان عن أسماء الفائزين في هاكاثون ” CHIMEHACK 2″ وذلك في احتفالية خاصة لتوزيع جوائز هاكاثون ” CHIMEHACK 2″ ولقد تم الإعلان عن فوز 7 فرق وهم:

فريق ” Safebridge” وفاز بجائزة أفضل منتج المقدمة من شركة هيرست والتي تتضمن جائزة نقدية بقيمة 5 آلاف دولار وتوفير مقر لعمل الفريق في مقر الشركة في سان فرانسيسكو وتقديم الدعم والمساعدة للفريق لمدة 3 أشهر.

فريق ” ChiCa” وفاز بجائزة التطور ومواكبة التطورات العالمية المقدمة من شركة أوبر (Uber) وهي تتضمن جائزة نقدية قيمتها 5 ألاف دولار، وتناول غذاء رسمي مع جو سوليفان رئيس الأمن في شركة أوبر.

فريق ” Think Twice for Change” وفاز بجائزة تجربة المستخدم والتصميم المقدمة من شركة ” Docusign” والتي تتضمن جائزة نقدية قيمتها 5 آلاف دولار وورشة عمل لدعم وتطوير الحياة المهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات والمقدمة من الشركة.

فريق ” ReaXn” وفاز بجائزة المخترعين الشباب المقدمة من شركة تشيج (Chegg) والتي تتضمن جائزة نقدية قيمتها 5 آلاف دولار وكتيب للمنح الدراسية.

فريق ” CHIME IN” وفاز بجائزة أفضل فكرة أصلية المقدمة من شركة ” Airbnb” والتي تتضمن جائزة نقدية قيمتها 5 آلاف دولار وحضور حفل غذاء رسمي مع قيادات الشركة.

فريق ” Safrzone” وفازوا بجائزة التفوق والبراعة الهندسية المقدمة من تويتر والتي تتضمن جائزة نقدية قيمتها 5 آلاف دولار بالإضافة إلى 5 تذاكر لحضور حفل مهرجان ” Global Citizen” (Global Citizen Festival concert) في مدينة نيويورك تشمل تكاليف السفر والإقامة وهي مقدمة من ” CHIME FOR CHANGE”.

فريق ” Upstanders” ومنهم هاكرز أعضاء في مجموعة ” Girls Who Code” فازو بجائزة شركة ” Kleiner Perkins Caufield & Byers” للمواطنة والتي تتضمن جائزة نقدية قيمتها 5 آلاف دولار مقدمة من جوتشي وحضور حفل غذاء وورشة عمل مع جولييت دي بوبيني (Juliet de Baubigny) وهي شريك رئيسي في شركة ” Kleiner Perkins Caufield & Byers”.

Tags

مواضيع ذات صلة