جنات توضح حقيقة خلافها مع شركة روتانا..؟!

نفت الفنانة جنات وجود خلاف بينها وبين شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بل على العكس تماماً، فبالفعل انتهت من وضع اللمسات النهائية على العمل الذي من المفترض طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسيكشف اليوم موقع “مشاهير” عن تفاصيل بعض أغنيات ألبوم جنات الجديد “زعلانة”، حيث سيتضمن أغنيتين إحداهما بعنوان “أكيد زعلت” والثانية تحمل اسم “عايزة أقرّب منك” من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي وتوزيع أحمد وجيه.

كما يتضمن الألبوم أغنية بعنوان “ما تتكلمش” كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية أخرى بموضوع عاطفي محض تحت عنوان “شباكو” يقول مطلعها: “شباكو شمس طالّة على بيتنا” وهي من كلمات محمد عاطف، ألحان تامر علي وتوزيع شريف مكاوي.

وتجدر الإشارة أن جنات ستتفرّغ لألبوم خليجي جديد، ولكنّ ذلك لن يجعلها تترك الغناء باللهجة المصرية حيث تعتبر أن مصر صاحبة فضل عليها في شهرتها ونجوميتها، مؤكدة أنّها تأمل أن تنهي كافة تفاصيل الأغنيات ليكون الألبوم مميزاً، حيث إنها تعمل عليه منذ عامين. 

هذا وبدأت المطربة جنات حفل “إيجبت جولد” بأغنية “اللى بينى وبينك”، وأعربت جنات عن سعادتها بزيارتها لمدينة الزقازيق للمرة الأولى فى حياتها، حيث قالت خلال الحفل “الزقازيق جميلة وجاء في بالى أقيم فيها يومين كمان”.

جاء ذلك خلال احتفال مجموعة ” ايجبت جولد ” مساء يوم الخميس الماضي، بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بعرض “ديفليه” لأحدث خطوط إنتاجها من الذهب عيار 18 AMOR GOLD تحت شعار “الحب ذهب”

Tags

مواضيع ذات صلة