جنات تطرح فيديو كليب “عايزة أقرب”

علمت “مشاهير” أن الفنانة جنات ستطرح أحدث فيديو كليب لها “عايزة أقرب” خلال الساعات القليلة القادمة والأغنية من ألبومها الأخير “بنفس الكلام”، ,الكليب من إخراج راندا علم وتم تصويره في لبنان، ومن إنتاج شركة روتانا.

وتمنت جنات أن ينال الفيديو كليب إعجاب جمهورها ومحبيها، وأغنية عايزة أقرب من كلمات تامر حسين، وألحان محمد مدين، ومن توزيع أحمد وجيه.

ومن جانبها أكدت جنات على قيامها بتصوير أغنيتين أخيريتين من ألبومها الأخير بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة كوسيلة منها لتثبيت نجاح الألبوم على الساحة.

وعما إذا كانت بدأت في التحضير لألبوم جديد، فتقول جنات: “حتى الآن لم أبدأ في العمل على الألبوم الجديد إلا أن هناك بعض الأغنيات معروضة علي وسوف نبدأ بمرحلة الاختيار خلال الفترة المقبلة، ولكن لن أتعجل في العمل على الألبوم وخاصة أن ألبومي الأخير لم يمر عليه وقت طويل على طرحه”.

وعن السبب في اهتمامها بتقديم اللون الرومانسي بكثرة في ألبوماتها الغنائية.. فتقول جنات: “هذا اللون قريب للغاية من الجمهور، كما أنني أُقدم ما اشعر به وارى أن الجمهور سيتفاعل معه بغض النظر إن كان رومانسي أو درامي أو إيقاع سريع، فالمهم بالنسبة لي الفكرة التي تخطفني”.

ومن جهة أخرى، نشرت الفنانة جنات، صورة جديدة لها وهي ترتدي فستانا أنيقا يشبه فساتين الملكات، وذلك عبر حسابها على “إنستجرام”.

وتفاعل متابعو جنات مع الصورة، حيث علق محمد بن سعد: “أجمل بنوتة بدرجة ملكة”، وأضاف عبدالله حمدي: “صباح الخير يا برنسيسة”.

Tags

مواضيع ذات صلة