جمهور أصالة يسخر من قدمها

لعل الفنانة السورية أصالة نصري، لم تكن تتوقع عند نشرها لصورة قدمها عبر صفحتها على الإنترنت، أن تتعرض لكل هذه السخرية من متابعيها.

فقد نشرت أصالة صورة لهدية تلقتها من الفنانة أنغام، وعلقت قائلة: الصندل اللي جابتلي ياه نغومه الغاليه ريحتو كاندي ومريح، صباحك فل صديقتي أنغام..

وبمجرد نشر الصورة، تعرضت الفنانة السورية لسخرية عارمة، حيث لاحظ البعض أنها لم تزل شعر قدمها، وسخروا منها معتبرين قدمها يشبه قدم الرجال..

من جهة أخرى، نشرت أصالة مجموعة من الصور لأبنائها “آدم وعلي” وابنتها “شام”، في جو أسري حميم، وذلك عبر حسابها الشخصي على “انستغرام”.

وظهرت “شام” في إحدى الصور وهي تحتضن أخيها “على” وصورة أخرى للتوأم “على وأدم” وعلقت أصالة تقول: كم أحبهما وكأنهما يُمسكان قلبي بأطراف الأصابع، وأنا في غاية الاطمئنان على قلبي وأكيدة أنه لن يقع منهما، فلكم أن تتخيلوا مدى شغفي وحبي لهماااااااااااااااا كما هو شعوري مع بطلي لودي وملاكي أدومي، ومن هما في الصورة شامتي وعلوشي..

وبعيدا عن الجو الأسري، احتفت الفنانة السورية بصورة وصلتها من أحد معجبيها، على “انستغرام”، وهي عبارة عن مجموعة رسومات لأصالة جمعها في صورة واحدة وكتب على كل لوحة، اسم أغنية للفنانة السورية.

نشرت أصالة الصورة على “انستغرام” وكتبت عليها: شكراً لمن رسم وعذراً على عدم ذكري للاسم فقد وصلتني من دون اسم..

Tags

مواضيع ذات صلة