جمال الربيع تسجده مفروشات “برغنديديزاينز “

برغندي ديزاينز”، ماركة المفروشات الفخمة الحاضنة للروح المتوهجة لأساليب فن التصميم الأوروبية، يقدّم تشكيلته المدهشة من المفروشات لموسم الربيع. استمتعوا بالأنسجة الفاخرة، وبالألوان الصينية الصاخبة والرسوم المتماوجة التي تحتفي ببهجة هذا الموسم، مع التشكيلة الأحدث من “برغندي ديزاينز”.

مستجيباً إلى المفاهيم الراقية التي يؤمن بها مصممو الديكور الداخلي والمفروشات الفخمة، يبتكر “برغندي ديزاينز” قطعاً خلابة تروي قصص الجمال والأناقة وتنشرها في كل مساحة. وفيالفترةالأخيرة،أطلق “برغندي ديزاينز”سلسلة خدماته الاستشارية في المنطقة، كونه يجمع في مكانٍ واحد بين أفكار الديكور الداخلي المبتكرة والتصاميم الرفيعة الشكل والتنفيذ. من المعالم الأساسية، إلى المباني التجارية، ومتاجر الضيافة والبيوت، يوفر “برغندي ديزاينز” سلسلةً من المفروشات الرائعة التي من المؤكد أن تخلق جواً جديداً وساحراً من أبسط الأشكال.

“مانجولا باي ذي ريفر”

لوحةٌ ساحرة لروعة الأجواء الاستوائية المستوحاة من الفن العريق، تجسد كرسي العرش، وتجعل من “مانجولا” شكلاً محبباً وسلساً من أشكال الاحتفال بحيوية هذا الموسم. إطارٌ من خشب الماهوغاني، والنسيج الفاخر، يجعلان من “ماجولا باي ريفر” المصنوع من الخشب الفاخر، تجسيداً مميزاً للسحر الهندي الاستوائي.

أريكة الفن الحديث

هذه القطعة الجميلة من الكروم المزدوج، بشكلها الراقي، تأتي باللونين الرمادي الداكن والأخضر الزاهي، لتذكرنا بكل تغيير في ألوان ريش الطاووس، احتفاءً بالأسبوع الأول من فصل الربيع.

“ذا كوين بلانترز”

أطلقوا العنان للأخضر الدفين، مع هذه القطعة الريفية المزركشة والمزينة بالذهب المعتق عند أطرافها. ضعوا إناءً فيه شتلة خضراء، وراقبوها تنمو وسط الأجواء الربيعية.

لوحات “زوواي”

لوحةٌ رائعة تجسد رقصة الإله كريشنا مع تلامذته، تندمج فيها الألوان الاستوائية وتلك الحيوية، لتحيلها إلى قطعةٍ فنية حديثة تضفي التألق بالتأكيد أينما وضعت.