جلسة تصوير مميزة على الشاطيء لمحبي المغامرات

من منا لا يحب الجو المشمس الجميل على الشاطئ؟ وذلك ستجد أن الكثيرون يحبون حفلات الزفاف الشاطئية، ولهؤلاء نقدم اليوم جلسة تصوير رائعة لحفل زفاف شاطئي، تم تصويرها على شاطئ ” Mundesley” في نورفولك الشمالية (North Norfolk) في بريطانيا.

عارضات الأزياء المشاركين في جلسة التصوير: عارضة الأزياء لوسي سكارف (Lucy Scarfe) كانت هي عارضة الأزياء التي ظهرت في جلسة تصوير الزفاف الشاطئي في نورفولك الشمالية ولقد أشرفت على تنظم جلسة التصوير نظرا لكونها من مقاطعة نورفولك، ولقد قالت لوسي أنها ذهبت إلى لندن منذ 6 سنوات للعمل كعارضة أزياء وأنها سعيدة للغاية بالعودة إلى نورفولك خاصة وأنها تفتقد شواطئ مقاطعة نورفولك الجميلة.

الفساتين: استخدم في جلسة التصوير هذه 4 فساتين زفاف أنيقة من ” Love Couture”، هذه الماركة تتميز بتصميمها لفساتين زفاف معدلة ومصممة طبقا لما يناسب كل عروس وهي تتميز أيضا بكونها صاحبة تصميمات عصرية أنيقة وجذابة.

المكياج: قامت به خبيرة المكياج ميليسا آبيل (Melissa Abel) التي اختارت أن تضع لعارضة الأزياء في جلسة التصوير مكياجا رقيقا وحالما، ولقد أظهرت بشرة عارضة الأزياء جميلة وناعمة من خلال استخدامها لمستحضر ” Laura Mercia Secret Camouflage” وهو مستحضر لإخفاء عيوب البشرة من ” Laura Mercia” وهو مكون من درجتي لون، ومستحضر كريم الأساس ” MAC Studio Fix Foundation” من ” MAC”، وللعينين أيشادو من ” MAC”، والشفتين استخدمت معهما أحمر شفاة ذو لون وردي.

تنسيق الإطلالات: قامت بها منسقة الملابس آبي جراي (Abi Gray) والتي أعدت مجموعة متنوعة الإطلالات لجلسة التصوير هذه، وبعد أن تم اختيار فساتين الزفاف الأربعة قامت بتنسيق كل إطلالة كل فستان بشكل يختلف عن الفستان الآخر:

الفستان ذو الياقة المرتفعة عديم الأكمام ومكشوف الظهر: تم اختيار القليل من قطع الاكسسوار لتزيينه فقط الخاتم والأزهار.

الفستان ذو الحمالتين والتنورة المنفوشة: تم اختيار إكليل مزين بالزهور وخلخال للأرجل لتزيين هذا الفستان.

الفستان ذو الأكمام القصيرة المصنوعة من قماش الدانتيل بحزام على شكل قطع من الحلي: تم تزيينه بزوج من الأقراط الأنيقة، وسوار وخاتم أنيقين، بالإضافة إلى قطعة من قماش التول (tulle) تم استخدامها كطرحة أنيقة والتي بدت رائعة مع الفستان وتصفيفة الشعر المنسدل ذو الخصلات المموجة الخاصة بعارضة الأزياء.

الفستان القصير ذو الأكمام الطويلة الشفافة تم تزيينه بالزهور، واستخدم خاتم أنيق كقطعة اكسسوار مزينة للفستان، وكذلك مجموعة أنيقة من الزهور لتزيين تصفيفة شعر عارضة الأزياء.

ديكور موقع التصوير: تم استخدام مجموعة من حاملات الزهور والشموع، وباقات الزهور وعدد من الأعمدة الخشبية القصيرة المزينة بالزهور، ومجموعة من السلال الجميلة المصنوعة من الخوص في تزيين ديكور موقع التصوير.

شاهد بالصور جلسة تصوير على أحد شواطئ مقاطعة نورفك لزفاف شاطئي.

يمكنك أيضا قراءة More from author