جحيم في الهند يواصل تصدره لشباك التذاكر في مصر

 تربع فيلم “جحيم في الهند” على قمة إيرادات شباك التذاكر في مصر منذ بداية عرضه وحتى الآن، وجاء خلفه مباشرة فيلم “30 سنة”، وفي المركز الثالث جاءت ياسمين عبد العزيز بفيلمها “أبو شنب”، وأخيراً فيلم “30 يوم في العز”.

وجاء فيلم “جحيم في الهند” على القمة محققا إيرادات بلغت 22 مليون جنيه، وهو من بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني ومحمد سلام، من تأليف مصطفى صقر وإخراج معتز التوني.

وفي المركز الثاني جاء فيلم “من 30 سنة” محققاً إيرادات بلغت 17 مليون و400 ألف جنية، من بطولة أحمد السقا، شريف منير، منى زكي ونور اللبنانية، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وفي المركز الثالث جاء فيلم “أبو شنب” الذي يقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز، ظافر العابدين وبيومي فؤاد، متجاوزاً 7 مليون جنية، من تأليف خالد جلال وإخراج سامح عبد العزيز.

لكن من الملاحظ في السنوات الأخيرة أن هناك تضاربا في حقيقة الإيرادات الخاصة بالسينما المصرية، فليس هناك أرقاما واضحا، خصوصا أن غرفة صناعة السينما توقفت عن إعلان إيرادات الأفلام الحقيقية.

وفي المركز الرابع جاء فيلم “30 يوم في العز” محققاً 3 مليون جنية، وهو من بطولة أحمد فلوكس، صوفينار، سليمان عيد وسعد الصغير، من تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي.

Tags

مواضيع ذات صلة