جانيت جاكسون تتحدث للمرة الأولى عن حملها في طفلها الأول

الأنباء عن حمل المغنية الشهيرة جانيت جاكسون (Janet Jackson) قام بتأكيدها شقيقها في البداية ثم ظهورها في مناسبات عديدة فيما بعد وعلامات الحمل تبدو واضحة عليها ولكن جانيت جاكسون التي تبلغ من العمر خمسين عام لم تقم بتأكيد الحمل رسميا طوال الفترة الماضية، والآن قامت جانيت بتأكيد أنباء الحمل رسميا والحديث عن حملها الأول في مقابلة جديدة لها مع مجلة ” People”، تحدثت فيها وقالت: “نحن نشكر الرب على النعم التي أنعمها علينا”.

العديد الجديد من مجلة “People” تضمن العديد من الصور الجديدة لجانيت جاكسون والتي بدت في الصور في صحة جيدة للغاية ولقد ظهرت جانيت في إحدى هذه الصور وهي تمسك ببطنها المنتفخ بسبب الحمل وتبتسم لعدسات الكاميرا. جانيت ظهرت في الصورة في إطلالة أنيقة حيث كانت ترتدي فستان أنيق ذو لون أبيض وسترة أنيقة واسعة، وارتدت أيضا نظارة أنيقة ذات إطار أسود سميك ولقد زينت أظافرها بطلاء ذو لون ذهبي معدني.

كانت جانيت جاكسون قد أعلنت منذ ستة أشهر عن تأجيليها لجولتها الموسيقية العالمية الجديدة حتى يصبح لديها عائلة مع زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع (Wissam Al Mana)، وبالرغم من أنها لم تفسر بالضبط ما كانت تقصده إلا أنه بدا من الواضح للكثيرين أنها تتحدث عن الحمل وهو ما تبين فيما بعد أنه صحيح.

كان مصدر مقرب قد تحدث إلى المجلة عن حياة جانيت جاكسون خلال فترة الحمل وقال إنها تعاني من بعض الإعياء بسبب القيء الصباحي إلا أنها سعيدة للغاية بسبب الحمل ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: “جانيت سعيدة للغاية وهي في صحة جيدة. أنها تشعر بالقوة ومتحمسة للغاية لمولد طفلها وتعتقد أن هذا الحمل واحد من أفضل الأشياء التي حدثت لها في حياتها”، وأضاف المصدر قائلا: “إنها في خير حال ولكنها تلتزم الراحة التامة حتى موعد ولادة الطفل، جانيت تعرف جيدا أن هناك بعض الصعوبات التي قد تواجهها أثناء الحمل ولكن الأطباء يقولون إن كل شيء على ما يرام حتى هذه اللحظة”. ولقد قال المصدر أيضا أنها وزوجها وسام الذي تزوجته في عام 2012 قد بدأوا بالفعل في الاختيار من بين الأسماء لاختيار اسم لمولودهما القادم.

جيرمين جاكسون (Jermaine Jackson) الشقيق الأكبر لجانيت جاكسون، كان قد تحدث في وقت سابق عن حمل شقيقته وقال أنه يعتقد أنها ستكون أم رائعة ولقد تحدث عن ذلك وقال: “ستكون أم رائعة لأنها حازمة للغاية، ولكنني أقول لها إذا احتجت نصائح تتعلق بالأطفال أو مهارات الاعتناء بالأطفال عليك أن تقولي لي لأنني أفضل من يجيد تغيير حفاضات الأطفال في هذا الكوكب ولازلت أجيد هذا حتى يومنا هذا”.

Tags

مواضيع ذات صلة