جاستن بيبر يمكنه دخول الأرجنتين دون توقيف!

بعد أن أثار المغني الكندي جاستن بيبر، الجدل حول اعتدائه على مصور في بوينوس آيرس خلال جولة فنية له في العام 2013، وعلى أثرها رفع القضاء الأرجنتيني مذكرة التوقيف الدولية الصادرة في حق جاستن، إلا أن الأمر لم يجدي نفعاً.

ويشير موقع “مشاهير” أن المحكمة أبقت على التهمة الموجهة إلى الفنان الذي ينبغي عليه الاتصال بالسلطات للاتفاق على موعد يمثل خلاله ليدلي بإفادته، وقد أخذ القضاء في الاعتبار أن التهم الموجهة إليه لا تقضي بسجنه، وبات بإمكانه الآن التوجه إلى الأرجنتين دون أن يتعرض للتوقيف.

ويذكر أن المصور الأرجنتيني دييغو بيسوا يدعي أنه تعرض للضرب، وانتزعت منه الكاميرا وهاتفه النقال في التاسع من نوفمبر 2013، من قبل أحد حراس المغني بطلب من هذا الأخير، وفي نوفمبر 2014، استدعى أحد القضاة جاستن بيبر وأمهله 60 يوما ليمثل في مكتبه وإلا ستصدر مذكرة توقيف في حقه، وقد نقل طلب مذكرة التوقيف الدولية إلى الإنتربول في أبريل 2015.

ومن جهة أخرى وبالرغم من أن سيلينا جوميز احتفلت بعيد ميلادها الـ23 في لندن مع مجموعة من أصدقائها المقرّبين، إلا أن جاستن بيبر، لم يستطع يترك حبيبته السابقة تحتفل بعيد ميلادها هكذا مرور الكرام من دون أن يكون له يد في الموضوع، إذ، وبحسب أحد المطّلعين، لم يتردّد في مهاتفتها عبر تطبيق فيس تايم وإمضاء بعض الوقت الحميم معها ولو ليس وجهاً لوجه.

Tags

مواضيع ذات صلة