جاستن بيبر يغلق حسابه على انستقرام تماما.. فما السبب؟!

نفذ المغنى الكندي الشهير جاستن بيبر تهديده ، حيث اغلق حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير Instagram تماما، وذلك بعد ان هدد بجعل الحساب خاص للأصدقاء فقط بسبب اهانة المتابعين لاحدي صديقاته.

وتوضح “مشاهير” أن أزمة جاستن بيبر بدأت بعد نشره لمجموعة من الصور التي تجمعه بصوفيا، وهي ابنة الموسيقي ليونيل ريتشي، خلال رحلتهما في مدينة طوكيو باليابان، فقام متابعوا جاستن بالإساءة إلى صوفيا ريتشي من خلال تعليقاتهم.

واضطر بيبر إلى التهديد بتخصيص حسابه ليكون متاح لأصدقائه فقط، وكتب مغني “البوب” بجانب إحدى صوره التي تجمعه بصوفيا “سأغلق حسابي إذا لم تتوقفوا عن إهانة صديقتي”، متابعا: “إذا كنتم من محبيني حقا فلن تهاجموا من أحب”.

ومن جانب اخر، اندلعت حرب كلامية شديدة وعنيفة بين النجمة الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز وحبيبها السابق النجم الكندي الوسيم جاستن بيبر والتي قامت باتهامه فيها بعدم احترام جمهوره وبخيانتها مرات عدة أثناء علاقتهما.

وعلقت “سيلينا” على إحدى الصور التي نشرها “جاستن” مع حبيبته الجديدة عارضة الازياء الشابة صوفيا ريتشي قائلة: “من المضحك كيف أن الأشخاص الذين خدعوك مرات عدة، يشيرون إليك بأصابع الاتهام رغم الدعم والتسامح الذي تقدمه لهم، لا عجب أن معجبيك غاضبون، أمر محزن حقا”.

ولم يتردد “جاستن” في الرد عليها وعلى هجومها العنيف عليه باتهامها قائلا: “لقد قمت باستغلالي واستغلال شهرتي الواسعة للحصول على الشهرة عندما كنا على علاقة”، ولم تتقبل “سيلينا” تلك الإهانة مما دفعها لوصفه بـ “المخادع”.

ووفقًا لم نشره موقع “هوليوود لايف” فإنه ليس هناك أي سبب مباشر من جانب الطرفين لاندلاع هذه المشاداة الكلامية بينهما، ويبدو أن لديهما الكثير بداخلهما ولم تكن الصورة إلا سببًا غير مباشر لتطور الأمور بينهما إلى هذا الحد.

Tags

مواضيع ذات صلة