جاذبية النقوش في التصميمات المختلفة

الازياء المنقوشة بمختلف اشكالها والوانها تتمتع بالكثير من الجاذبية سواء كانت منقوشة بنقوش بوهيمية او بنقوش رقيقة، او حتى كانت منقوشة بنقوش طبيعية كرسومات الورود والعصافير والبحار وغيرها من المناظر الطبيعية التي من الممكن تمثيلها على الاقمشة، وايا كان التصميم الذي تتميز به الازياء فالنقوش دائما ما تترك تلك اللمسة الجذابة الساحرة.

والنقوش من صيحات الموضة التي يمكن استخدامها في كافة التصميمات الضيقة منها والواسعة والطويلة والقصيرة، ومن خلال موقع مشاهير اخترنا اليوم مجموعة متالقة من الازياء الانيقة التي تتميز جميعها بالنقوش والتي تتراوح نقوشاتها تلك بين البوهيمية، الطبيعية، والبسيطة.

كان من بين هذه التصميمات فستان طويل بدون اكمام يتميز بقليل من الاتساع ومنقوش بالورود بالوانها واشكالها المختلفة، كانت هناك ايضا اطلالة عصرية مميزة مكونة من تنورة قصيرة ضيقة وكنزة قصيرة ايضا باكمام طويلة كلاهما يتمتع بالنقوش البوهيمية الداكنة بالكثير من التالق والفخامة.

واما عن النقوش الرقيقة فقد كان هناك فستان قصير بنصف كم وصدر مغلق وبالرغم من انه مليء بالنقوش الا انها كانت غاية في الرقة، يمكنك عزيزتي القاء نظرة على التصميمات التي اخترناها لك اليوم واختيار ما يروق لك من بينها.

Tags

مواضيع ذات صلة