جاذبية المجوهرات بين العقيق والكوارتز

السحر والجاذبية يكمنان في الوان الدجراديه التي تميز بعض الاحجار الكريمة الناعمة والتي كان ابرزها حجر الكوارتز وحجر العقيق حيث تتميز هذه الاحجار بتداخل الالوان في مظهرها وكم من النساء من يعشقن مثل هذه النوعية من الاحجار الكريمة ويحاولن الحصول على مجوهرات تحتوي عليها.

وقد حاولنا توفير عدد من تصميمات المجوهرات التي تتمتع بهذين الحجرين فاخترنا مجموعة متنوعة بين الاقراط والخواتم، كان من بين التصميمات تصميما مميزا لزوج من الاقراط على شكل جناحين من الريش صنعا هذين الجناحين من الذهب الاصفر وطعما بكل من حبات الالماس الابيض والعقيق.

كان هناك ايضا خاتم ساحر التصميم حيث جاء على هيئة قبة تتميز بحجر كبير من العقيق الدخاني بينما جاء هيكل الخاتم ذاته من الذهب الاصفر ومطعم ايضا بالالماس الابيض.

وعن الاقراط الناعمة كان هناك زوج من الاقراط الذهبية التي يتميز منتصفها بلون الاوف وايت الهادئ حيث تمتع التصميم بالكثير من المنحنيات، كان هناك ايضا زوج من الاقراط الذي اخذ شكل قطرة الماء فكانت القطعة الواحدة عبارة عن قطرتين متعاكستين احدهما باللون الاسود والاخرى بالعديد من الالوان الممتزجة، يمكنك عزيزتي متابعة المجموعة التي اخترناها اليوم واختيار ما يروق لك من بينها.

Tags

مواضيع ذات صلة